إعلان

إطلاق منصة لتسويق إنتاج المزارعين من الخضروات "أونلاين"

01:23 م الإثنين 13 مارس 2023

إطلاق منصة لتسويق إنتاج المزارعين من الخضروات أونل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة "خضار دوت كوم"، المصرية الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات الزراعية، إطلاق منصة "خضار سبلاي" لتسويق منتجات المزارعين عبر الإنترنت.

وبحسب البيان الصحفي الصادر عن الشركة اليوم، ستسمح المنصة للمطاعم والكافيهات والمستشفيات والفنادق وشركات الإعاشة شراء أكثر من 200 صنف من الخضروات والفاكهة الطازجة، وذلك بالإضافة لإتاحة خدمات التوصيل السريع إلى 11 محافظة على مستوى الجمهورية، بجانب توفير طرق دفع مختلفة وتسهيلات مرنة للسداد.

وانطلقت "خضار دوت كوم" في أبريل 2020 من مقرها بمدينة الإسكندرية، بهدف أساسي لخلق قنوات تسويقية للمزارعين المصريين، عبر تسويق محاصيلهم الزراعية للسلاسل الغذائية وتطبيقات التوصيل، ثم توسعت تدريجيا لتقديم الخضار والفاكهة لتجار الجملة من المزارعين مباشرة مع تقديم خدمات النقل.

وقال أيمن حمزة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خضار دوت كوم، إن المنصة الجديدة تستهدف تعظيم العائد لكل المشاركين في العملية الزراعية عبر تقديم الدعم اللازم للمزارع في مراحل الزراعة الأولى واختيار المنتجات حتى فتح قنوات تسويقية لبيع المحصول، وصولا إلى مرحلة إعادة تدوير المخلفات الزراعية لتحقيق أعلى معدلات الاستفادة من المنتج الزراعي من خلال تطبيق التكنولوجيا وحلول الاستدامة.

وأضاف أن الشركة أطلقت خدمة المساعد الشخصي عبر تطبيق الواتساب، والتي تُمكّن المزارعين من عرض محاصيلهم الزراعية مع تحديد أسعار بيعها بالشكل المناسب، مع إمكانيات توفير النقل المحاصيل وتخزينها، بالإضافة لتمكين المزارع من طلب جمع وتدوير المخلفات الزراعية الخاصة به.

فيديو قد يعجبك: