إعلان

"إنفينيكس" تعلن تصنيع ثاني هاتف ذكي لها في مصر

04:03 م الأحد 12 مارس 2023

شركة إنفينيكس للهواتف الذكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

قالت شركة إنفينيكس للهواتف الذكية، إن هاتفها الجديد HOT 20i، تم تصنيعه في مصر عبر خطوط إنتاج الشركة بالمنطقة التكنولوجية في أسيوط، وهو موجود حالياً بالسوق المصري تحت شعار "صنع في مصر".

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي اليوم، أن هاتف Infinix HOT 20i، هو الهاتف الثاني الذي تنتجه الشركة في مصر خلال العام الجاري 2023، وهو يعد أحدث إصدار من سلسلة HOT والتي تلقى إقبالا من الشباب في مصر، حيث يلبي تطلعاتهم إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال الهواتف الذكية.

ويعتبر هاتف إنفينيكس HOT 20i ، الإصدار الأحدث من هاتف Infinix HOT 12i، الذي أعلنت الشركة عن تصنيعه في مصر وأطلقته بالأسواق بداية الشهر الماضي.

وقالت شركة إنفينيكس: "مستمرون في تصنيع هواتفنا في مصر وفق خطة استراتيجية طموحة لزيادة الإنتاج خلال الشهور المقبلة، مع الانفراجة التي بدأت تشهدها عملية استيراد مكونات الإنتاج، ودعم الحكومة المصرية للتصنيع المحلي وتشجيع الشركات على الاستثمار في مصر".

ورحبت الشركة بالتعديلات التشريعية الأخيرة التي سمحت بإعفاء بعض مكونات الهواتف المحمولة من رسم تنمية موارد الدولة، وخفض بعض الرسوم الجمركية، بهدف توطين الصناعة في البلاد، والتي ألغت رسم تنمية موارد الدولة البالغ 5%، كما تنص على تخفيض الرسوم الجمركية على بعض المكونات إلى 0%.

وطالبت الشركة بالمزيد من الدعم الحكومي المستمر لصناعة الهواتف الذكية في مصر حتى تستطيع تلبية احتياجات السوق المحلي وفتح أسواق للتصدير.

مواصفات هاتف Infinix HOT 20i الجديد

- يمتلك شاشة 6.6 بوصة وبدقة 720 * 1612 بكسل من نوع IPS LCD ومعالج Helio G25 من ميدياتك، والكاميرا الخلفية 13+ 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل، وبطارية 5000 مللي أمبير.

- هاتف إنفينيكس مزود بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة واسعة F1.8 مع فلاش مزدوج من نوع ليد فلاش وهو ما يتيح تصوير عالي الدقة حتى في ظروف الإضاءة القليلة، إلى جانب كاميرا بورتريه أمامية بدقة 8MP بتقنية الذكاء الاصطناعي، تستخدم في الصور السيلفي.

- يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارا في الثانية الواحدة، كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارا في الثانية الواحدة.

- يمتلك الهاتف بطارية 5000 مللي أمبير تدوم لـ 3 أيام متواصلة تستطيع من خلالها عمل أكثر من 56 ساعة مكالمات و27 ساعة فيديوهات، وأكثر من 10 ساعات ألعاب متواصلة، كما تمنح هواة سماع الموسيقى أكثر من 138 ساعة متواصلة دون توقف.

- يوفر الهاتف أداءً سلسا من خلال معالج ميدياتك Helio G25 بجانب ذاكرة عشوائية (RAM) قابلة للتمديد تصل إلى 7GB مع ذاكرة تخزين 128 GB، وهو ما يوفر المزيد من السرعة والسلاسة عند تصفح التطبيقات المختلفة وممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات الطويلة.

- الهاتف مزود بعدد من وسائل الأمان والحماية من الفئة العليا، حيث يدعم الهاتف بمستشعر بصمة سريع ويأتي في ظهر الهاتف، كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه.

فيديو قد يعجبك: