إعلان

"ابن سينا فارما" توقع اتفاقية لتوزيع أدوية "بوهرنجر إنجلهايم" في مصر

03:11 م الأحد 05 فبراير 2023

ابن سينا فارما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وقعت شركة ابن سينا فارما، العاملة في مجال توزيع الأدوية، اتفاقية مع شركة بوهرنجر إنجلهايم العالمية لإنتاج الأدوية، لتوزيع علاجاتها في مجالات علاج القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي في مصر، بحسب بيان أرسلته شركة ابن سينا للبورصة اليوم.

وقالت ماريان أبو الخير، المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في بوهرينجر إنجلهايم لمنطقة بلاد الشام وشمال شرق أفريقيا، إن هذه الشراكة تؤكد التزام الشركة بتوفير علاجات مستدامة للمرضى، وإن الشركة على ثقة من أنها من خلال تعاونها مع شركة ابن سينا فارما ستقدم أفضل ما لديها من خبرات جماعية ومعرفة بالسوق لتوفير رعاية صحية عالية الجودة.

وقال محسن محجوب، الرئيس التنفيذي لشركة ابن سينا فارما، إن شركته تأمل من خلال هذه الاتفاقية أن توفر للمواطنين في مصر المستحضرات الصيدلانية الحيوية التي ابتكرتها بوهرينجر إنجلهايم والتي تغطي مجالات الأمراض المهمة كمرض السكري من النوع الثاني، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الجهاز التنفسي، بالإضافة إلى السكتة الدماغية.

وتأسست شركة ابن سينا فارما، في 2001، وتعمل في مجال توزيع الأدوية وتحتل المركز الثاني من حيث الحصة السوقية وتتخصص في توزيع منتجات أكثر من 350 شركة، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: