إعلان

أثيل لخدمات مراكز الاتصالات توسع نشاطها في مصر

02:28 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

أحمد أنور البطش المدير التنفيذي لشركة آثيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأت شركة أثيل لخدمات مراكز الاتصالات، توسعات جديدة لأعمالها في مصر، من خلال التشغيل التجريبي لموقعها الخامس في المنطقة التكنولوجية بالمعادي، في إطار خطتها للتوسع داخل مصر ومنطقة الخليج.

تهدف شركة أثيل لإتاحة فرص عمل للشباب في العديد من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى صناعة فرص استثمارية واعدة في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد، من خلال تصدير خدماتها إلى أوروبا وأمريكا لجذب العملات الأجنبية والمشاركة في دفع الاقتصاد المصري، بحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم.

وقال أحمد أنور البطش المدير التنفيذي للشركة، إن الشركة تركز على زيادة استثماراتها في السوق المصري، رغم التحديات الراهنة داخليا وعالميا. وأضاف أن السوق المصري مليء بالفرص الاستثمارية ويمتلك بيئة خصبة لاجتذاب استثمارات جديدة.

وكشف أن الشركة تخطط للاستحواذ على حصة سوقية في أسواق الخليج، عبر تدشين فروع للشركة في الإمارات والسعودية خلال الفترة القادمة.

وأكدت هبة عبدالعزيز مدير إدارة الموارد البشرية على أهمية العنصر البشري والكوادر المؤهلة والمدربة في تحقيق خطة الشركة التوسعية. وقالت إن الشركة تعمل على توفير العديد من البرامج التنموية والتدريبية لجميع الموظفين.

وقالت روز سامي مدير إدارة علاقات كبار العملاء، إن أهم ما ارتكزت عليه شركة أثيل في تنفيذ خطتها للتوسع هو عملاؤها.

وتعمل الشركة منذ بدء نشاطها في عام 2016 في توفير حزمة متكاملة من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء، ومنها خدمات التعهيد في إدارة مراكز الاتصالات والتسويق الإلكتروني وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات المهنية، بحسب سامي.

وأضافت أن الشركة نظمت لعملائها رحلة لاستكشاف الجوانب المختلفة لأعمالهم، بما يساهم في تحقيق أهدافهم المختلفة.

كما وفرت الشركة العديد من الأقسام المختصة بتحسين الأعمال الخاصة وتطويرها مثل إدارة الجودة والتدريب والتشغيل وإدارة علاقات العملاء والتسويق وتحليل الأعمال والقوة العاملة، وفقا للبيان الصحفي.

المقرالجديد لشركة آثيل

فيديو قد يعجبك: