إعلان

رئيس الوزراء يتفقد جناح البريد المصري بمعرض "سبورتس إكسبو"

02:54 م الأربعاء 22 فبراير 2023

رئيس الوزراء يتفقد جناح البريد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جناح البريد المصري في معرض "سبورتس إكسبو" أكبر مؤتمر ومعرض رياضي بأفريقيا والشرق الأوسط، يرافقه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وبحسب بيان من هيئة البريد اليوم، استعرض الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد أحدث ما توصل إليه البريد من تطور في منظومة الخدمات مع شرح للخدمات التي يقدمها البريد المصري خلال المعرض لتشجيع الشباب وتخفيزهم وزيادة دور التجارة الإلكترونية ومساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة.

وأشار إلى أن من بين هذه الخدمات خدمة "وصلها" لتحفيز الشباب على استخدام التجارة الإلكترونية للعمل عن بعد، إلى جانب برنامج الولاء والمكافآت "win"، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى تقديم بعض الخدمات المالية الأخرى مثل التمويل الاستهلاكي والتمويل متناهي الصغر.

وأوضح فاروق أن مشاركة البريد المصري في معرض "سبورتس إكسبو 2023"، تأتي في إطار إستراتيجية البريد المصري نحو دعم الرياضة المصرية وتشجيع الاستثمار الرياضي.

وذكر أن الهدف من المشاركة هو تمكين الشباب ومساعدة رواد الأعمال على بدء مشروعاتهم الناشئة في المجال الرياضي، من خلال تعزيز علاقاتهم بالمؤسسات المالية والوزارات المعنية، ونشر الوعي بين مختلف فئات الشعب.

ونوه بأن المعرض سيشهد نشر خدمات البريد المصري بين الزائرين داخل المعرض عبر جناح البريد المصري بما يمكن جميع الزوار من الاطلاع على كافة الخدمات والحلول التقنية التي يقدمها البريد المصري بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة مثل "خدمة وصلها، وخدمة البطاقات المالية، وبطاقات الأندية، وبرنامج الولاء و المكافآت "win".

وأشار فاروق أيضا إلى إتاحة خدمات شركة تمويلي الخاصة بتمويل المشروعات الصغيرة، وشركة وان فاينانس الخاصة بالتقسيط المباشر للعملاء، وخدمة "u got box" الخاصة بالتسوق من الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك: