إعلان

باقة زهور بـ 17 ألف جنيه.. عروض الفلانتين بمنصات التجارة الإلكترونية

11:45 ص الثلاثاء 14 فبراير 2023

ورد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أطلقت مواقع التجارة الإلكترونية عروضا بتخفيضات وصلت إلى 50% على عدد من المنتجات بمناسبة احتفالات عيد الحب "الفلانتين"، والذي يوافق اليوم 14 فبراير.

وتنوعت المنتجات التي شاركت بالعروض بمنصات التجارة الإلكترونية ما بين منتجات صحية ومنشطات جنسية وملابس ومنتجات إلكترونية ومنزلية.

ورصدت منصة أمازون مصر قسما خاصا لهدايا عيد الحب تبدأ بسعر 27 جنيها، وتنوعت المنتجات التي استعرضتها أمازون في قسم هدايا الفلانتين ما بين عطور وملابس وإكسسوارات وأجهزة إلكترونية وشيكولاتة.

وعلى موقع جوميا بدأت التخفيضات من 10% وحتى 30% على عدد من المنتجات المتنوعة منها الأزياء والأجهزة الإلكترونية والمنشطات الجنسية.

وعلى موقع نون تنوعت عروض التخفيضات ما بين أزياء ومنتجات تجميل وشيكولاتة وساعات وشموع وبالونات هيليوم وكذلك منتجات العناية الشخصية، ووصلت التخفيضات على هذه العروض حتى 50% من سعر المنتجات.

من جانب آخر، قدمت منصات بيع الزهور عبر الإنترنت تخفيضات على منتجاتها من الزهور، وأطلقت منتجات خصيصا لعيد الحب بزهور حمراء وبأسعار متفاوتة.

وبدأت أسعار زهور الفلانتين على منصة "فلاورد" المتخصصة في بيع الورد عبر الإنترنت ما بين 500 جنيه وحتى 17 ألف جنيه.

شركات النقل الذكي لم تكن بعيدة عن تخفيضات "الفلانتين"، حيث منحت شركة كريم مصر تخفيضات بنسبة 14% على رحلتين عبر تطبيق كريم.

فيديو قد يعجبك: