إعلان

تعيين حسن سمير فريد نائبا لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "برايم القابضة"

07:43 م الأربعاء 04 يناير 2023

تعيين حسن سمير فريد نائبا لرئيس مجلس إدارة برايم ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية تعيين حسن سمير فريد في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، وتعيين محمد ماهر محمد علي في منصب رئيس مجلس الإدارة - غير التنفيذي، بحسب بيان من الشركة اليوم الأربعاء.

جاء ذلك بعد قرار مجلس إدارة الشركة إعادة تشكيل المجلس وانتخاب فريد وماهر في هذين المنصبين مع بقاء باقي أعضاء المجلس دون تغيير.

وتأتي إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة بعد قبول استقالة شيرين القاضي من رئاسة المجلس وأحد المؤسسين للشركة، وتقدم المجلس له بالشكر عن الفترة التي قضاها في إدارة الشركة منذ التأسيس، وفقا للبيان.

ويمتلك حسن سمير فريد خبرة تمتد لأكثر من 25 عاما في مجال أسواق المال والتمويل، منذ أن انضم إلى مجموعة برايم في عام 1998.

وكان فريد يشغل بجانب منصبه السابق (2020 - 2022) منصب عضو مجلس إدارة كلٍ من شركة برايم كابيتال (2014 - 2022)، وكذلك برايم لتداول الأوراق المالية (2020 - 2022).

كما شغل حسن سمير فريد منصب العضو المنتدب لشركة برايم لتداول الأوراق المالية خلال الفترة من عام 2012 وحتى 2020.

واستعرض مجلس إدارة شركة برايم القابضة خطة هيكلة الشركة وشركاتها التابعة للاستمرار في أداء دورها الفعال في سوق المال، وتقديم خدمات متميزة لعملائها مما يعود بالنفع على المساهمين بالشركة، وكذلك العاملين بها وسوق المال المصري، بحسب البيان.

وأعرب مجلس الإدارة عن دعمه ومساندته للإدارة التنفيذية الجديدة للشركة متمنيا لها النجاح والتوفيق في المهام الموكلة إليها.

فيديو قد يعجبك: