إعلان

ڤاليو تتفق مع Sympl لتوفير خدمات الدفع لاحقًا قصيرة الأجل لعملائها

01:45 م الإثنين 23 يناير 2023

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت اليوم شركة ڤاليو، لخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، توقيع اتفاقية شراكة مع «Sympl» الشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية، لتتيح لعملاء «ڤاليو» دفع مشترياتهم بالأجل بدون فوائد على فترة ثلاثة أشهر.

في بيان صحفي صادر عن شركة ڤاليو اليوم، قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، إن هذه الشراكة تُعد خطوة نحو تحقيق هدف الشركة المتمثل في تعزيز الشراكات والتعاون مع قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية.

وأشار حسونة إلى أن هذه الشراكة سوف تساهم في تحقيق أهداف النمو لمنصتي «Sympl» و«ڤاليو».

وأضاف حسونة أن «ڤاليو» تستهدف تقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية التي تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية في مصر وتُمكنهم من تحسين نمط حياتهم مع الالتزام بتحقيق المردود الإيجابي المستدام بالمجتمعات المحيطة بأعمال الشركة.

وتستهدف شركة «Sympl» شريحة العملاء المتعاملين مع البنوك والذ

ي يقدر عددهم الإجمالي بحوالي 30 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم الشراء الآن والدفع لاحقًا دون الحاجة إلى التسجيل المسبق.

وتتيح الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية للعملاء سداد مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية، ولأول مرة في مصر بطاقات الخصم المباشر من خلال حلول الدفع قصيرة الأجل وبدون فوائد تتراوح ما بين 3 و5 دفعات سواءً أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهرياً وذلك خلال فترة السداد التي تصل إلى ثلاثة أشهر.

وقال محمد الفقي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Sympl»، إن هذه الشراكة سوف تتيح لشركة ڤاليو الاستفادة من خطط الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد وذلك لشريحة واسعة من التجار والعملاء فضلًا عن المساهمة في تنمية عمليات الشركة.

وأضاف الفقي أن هذه الشراكة سوف تساهم في خلق بيئة فريدة تسمح للشركات بالعمل معًا لتزويد العملاء بحلول مالية شاملة من أجل تحسين نمط معيشتهم فضلًا عن المساهمة في تحقيق الشمول المالي.

فيديو قد يعجبك: