إعلان

المالية تبدأ في صرف مرتبات شهر يناير الجاري لموظفي الحكومة بعد غدٍ

04:14 م السبت 21 يناير 2023

صرف مرتبات شهر يناير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مصطفى عيد:

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر يناير 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بعد غدٍ الاثنين والتي تمتد على مدار 4 أيام عمل.

وكانت وزارة المالية أعلنت، في بيان سابق، مواعيد صرف مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وقالت الوزارة إنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم سيتم صرف مرتبات شهر يناير الجاري للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع 23 و24 و25 يناير ويوم الأحد 29 من الشهر نفسه.

وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

وذكر بسيوني أنه تمت مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات يناير، وفبراير، ومارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة.

وأضاف أنه تم التبكير في صرف مرتبات شهر مارس المقبل ليبدأ الأحد الموافق 20 مارس بدلاً من الخميس الموافق 23 مارس بمناسبة شهر رمضان المبارك.

فيديو قد يعجبك: