إعلان

"أمان" توقع اتفاقا لصرف التمويل للعملاء وسداد الأقساط عبر مكاتب البريد

01:11 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

وقعت الهيئة القومية للبريد، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع شركة أمان لتمويل المشروعات متناهية الصغر، بهدف إتاحة صرف التمويل ودفع الأقساط لعملاء الشركة عبر 4300 مكتب بريد على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى 120 سيارة بريد متنقلة إلى جانب 50 كشكا بريديا.

وبحسب بيان من هيئة البريد اليوم، وقع البروتوكول خالد إمام نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للشمول المالي، وأحمد الخطيب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أمان لتمويل المشروعات متناهية الصغر، وذلك بحضور الدكتور شريف فاروق رئيس البريد، وحازم مغازي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أمان للخدمات المالية.

وقال شريف فاروق إن الاتفاق يساهمُ في الوصولِ بخدمات التمويل متناهي الصغر إلى شريحةٍ كبيرةٍ من المواطنين في شتى المناطق والقرى والنجوع بكافةِ المحافظاتِ بالاعتمادِ على الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها البريدُ المصري والمتمثلة في البنيةِ التحتية والانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد على مستوى الجمهوريةِ.

وأضاف أن عدد هذه المكاتب يصل إلى أكثر من 4 آلاف مكتب بريد منتشرة في جميعِ أنحاءِ الجمهورية، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، بما يضمن وصول خدمات التمويل متناهي الصغر لكافة المواطنين في جميع المحافظات بكل سُهولةٍ.

وقال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لتمويل المشروعات متناهية الصغر، إنه فور تفعيل بروتوكول التعاون سيتمكن العملاء من الاستفادة من خدمات أمان للتمويل من خلال مكاتب البريد، حيث ستتوفر خدمات صرف التمويل، وتحصيل الأقساط، وتحميل وتغذية التمويلات، وفتح الحسابات البريدية وإصدار البطاقات مسبقة الدفع.

وأضاف أنه سيتم أيضا توفر خدمات إصدار وطباعة وتسليم دفاتر الشيكات للعملاء من جميع الفئات، مضيفًا أن أمان تسعى لتعزيز سبل التعاون بين الكيانين في المستقبل لتشمل خدمات مالية أكثر لتلبية احتياجات مختلف العملاء.

فيديو قد يعجبك: