إعلان

"الدكان" تنجح في إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة 550 ألف دولار

11:32 ص الإثنين 05 سبتمبر 2022

مؤسسو شركة دكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

قالت شركة "الدكان "، المتخصصة في برمجيات التجارة الإلكترونية للشركات الكبيرة "Enterprise e-commerce technology"، إنها نجحت في إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة 550 ألف دولار.

وأضافت الشركة أنه شارك في هذه الجولة كل من: "هلا فينتشرز"، و500 جلوبال، وEFGEV التابعة للمجموعة المالية هيرميس، وFlat6Labs.

وانطلقت شركة "الدكان"، نهاية عام 2020 مستهدفة الشركات وسلاسل المحلات الكبيرة التي تطمح للتوسع عبر البيع أونلاين والارتقاء بحجم المبيعات وزيادة كفاءة العمل.

وقال أحمد ماهر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "الدكان"، إن المستثمرين المشاركين في الجولة التمويلية منحوا شركته القدرة على بناء تكنولوجيا متقدمة لا تستهدف العملاء فقط؛ بل تستهدف أيضا المبرمجين وشركات السوفت وير لدعمهم في بناء متاجر عملائهم في وقت قياسي، مما يساهم في تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات.

وقال محمد يسري الشريك المؤسس والمدير التقني للشركة، إن عملاء الشركة حققوا مبيعات تتجاوز 45 مليون دولار في هذا القطاع، مما يدل على أن الشركات العربية أصبحت قادرة على بناء برمجيات في المجالات التقنية المعقدة تثق فيها العلامات التجارية الكبيرة والتي كانت في السابق تعتمد فقط على الشركات الأجنبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان