إعلان

انطلق اليوم.. "الكازار" تشارك في معرض "سيتي سكيب مصر" بـ 4 مشروعات

01:38 م الأربعاء 21 سبتمبر 2022

عقارات

كتبت- صفاء أرناؤوط ومحمد عبد الناصر:

تشارك شركة الكازار "Ilcazar" للتطوير العقاري في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2022، والذي ينطلق اليوم الأربعاء 21 سبتمبر ويستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.

وقال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن معرض "سيتي سكيب مصر 2022" إحدى الفعاليات الهامة التي تستهدف شريحة من العملاء تستهدفها شركته، وتسعى الشركة من خلالها للتواصل المباشر مع العملاء والتعريف بالمزايا التنافسية لمشروعات الشركة.

وأضاف أن الشركة لديها 4 مشروعات هي "creek"، و"NORD"، و"Go Heliopolis"، و"AI"، وهي مشروعات تتنوع في مناطق تواجدها وتصميمها والمنتج العقاري المقدم داخلها.

وأشار خزام إلى أن الشركة تنفذ حاليا مشروع "creek" بمنطقة التجمع الأول في مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه، على مساحة 100 فدان، وسيتم تسليمه خلال عام 2024.

وتابع أن الشركة تنفذ مشروع "NORD" في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا، ويطل على البحيرة الرئيسية بعرض 1200 متر، حيث يقع المشروع بجوار القصر الرئاسي، كما يتكون الجزء السكني للمشروع من 800 وحدة متنوعة ما بين فيلات ودوبلكس باستثمارات 5 مليارات جنيه.

وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع "Go Heliopolis"، وهو مشروع سكني متكامل في مصر الجديدة ويضم 1500 وحدة، ومن المخطط تسليم المرحلة الأولى من المشروع بنهاية 2022.

كما تمتلك الشركة مشروع "AI" على مساحة 25 فدانا بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 200 ألف متر، وتبلغ استثمارات المشروع 6 مليارات جنيه، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع على طريق السويس الجديد وبالتحديد في التجمع الأول، على مساحة 10 أفدنة، ويتكون المشروع من 10 مبانٍ متصلة، وفقا لخزام.

وأوضح أن الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها بنهاية العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، وذلك في ضوء ارتفاع حجم التنفيذ بمشروعاتها وطرح مراحل جديدة بمزايا سداد غير مسبوقة، بالإضافة إلى استمرار وجود نشاط في السوق العقاري وطلب قوي لكافة المشروعات.

وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري اليوم الأربعاء ويستمر لمدة 4 أيام بمشاركة حوالي 70 شركة من كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري ليقدم العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والسياحية المتنوعة بعروض وخصومات تتناسب من فئات مختلفة.

فيديو قد يعجبك: