إعلان

ماستر كارد: 60 خبيرا بمركز المستشارين لخدمة العملاء بمصر في 3 سنوات

03:30 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

شركة ماستركارد العالمية

كتبت- منال المصري:

قالت شركة ماستركارد العالمية للمدفوعات الإلكترونية، في بيان اليوم الثلاثاء، إنها وسعت نطاق عمل مركز المستشارين لخدمات العملاء، في مصر.

وأضافت أن المركز بدأ بستة مستشارين وخبراء من أفضل المواهب المحلية في عام 2019، وتم استقطاب كفاءات جديدة ليزداد عددهم إلى أكثر من 60 خبيرًا في غضون ثلاث سنوات، كما أن هناك خطط للتوسع بشكل أكبر بحلول عام 2024.

والتوسع في مركز المستشارين لخدمات العملاء، يهدف لخدمة الأسواق الإقليمية والعالمية من مصر بهدف ترسيخ مكانتها في مصر كمركز مالي إقليمي يساعد في جذب الاستثمارات الاستراتيجية إلى البلاد بحسب بيان لها اليوم.

ويقوم فريق الخبراء بتسهيل الحلول المالية وحلول الدفع المبتكرة التي تغطي الاتجاهات المالية المتطورة مثل الدفع الآجل، والخدمات المصرفية المفتوحة، والأمن السيبراني، وتسييل البيانات.

وقالت ماستر كارد إن يأتي ذلك في إطار التزام ماستركارد بدفع الابتكار عبر مشهد المدفوعات المصري وما وراءه، ترسيخاً لدورها الريادي على مدى عقد من الزمان في قيادة التحول الرقمي محلياً وعالمياً.

ومن المقرر أن يعمل مركز المستشارين لخدمات العملاء مع المديرين التنفيذيين العالميين، خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتبادل المعرفة والخبرات، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم بأسواق أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية.

فيديو قد يعجبك: