إعلان

العضو المنتدب للشركة المصنعة: إنتاج أول هاتف نوكيا في مصر الشهر المقبل

02:51 م الأحد 07 أغسطس 2022

شركة نوكيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء حجاج:

قال أحمد أبو عوف العضو المنتدب لشركة اتصال للصناعات المتطورة ( (EAI إنها ستبدأ إنتاج أول هاتف نوكيا المصنوع في مصر بمصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر، في الشهر المقبل.

وأضاف أبو عوف لمصراوي أن الإنتاج سيتضمن هواتف محمول تقليدية وأخرى ذكية لصالح العلامة التجارية "نوكيا".

ووقعت شركةHMD العالمية المالكة للعلامة التجارية Nokia العالمية، وشركة اتصال للصناعات المتطورة EAI في مصر، أمس اتفاقية تعاون بهدف تصنيع مليون جهاز محمول مختلفة الطراز ما بين هواتف تقليدية Feature Phone وهواتف ذكيةSmart Phone ، وذلك خلال العام الجاري مع تضاعف الإنتاج خلال الفترة المقبلة.

بموجب الاتفاقية تزود HMD مصنع اتصال للصناعات المتطورة EAI بمتطلبات الإنتاج من مواد خام وأدوات تفتيش واختبار ومعدات المعايرة اللازمة للعملية الإنتاجية.

كما تنقل الخبرات التكنولوجية والدعم الفني عن طريق تدريب الكوادر المصرية من الناحية التقنية والفنية على أيدي خبراء Nokia من فنلندا، إضافةً إلى تقديم كل سبل الدعم للاستفادة من مراكز البحث والتطوير الخاص بالشركة لتقديم أفضل المواصفات والمنتجات التي تلبي احتياجات المستهلك.

يذكر أن شركة اتصال للصناعات المتطورة EAI من خلال مصنعها المتواجد بالسادس من أكتوبر، تعمل على تطوير وتصنيع الإلكترونيات المتقدمة في مصر، بطاقة إنتاجية تتخطى ٢ مليون وحدة خلال العام الحالي، لتصل إلى عشرة مليون وحدة سنوياً خلال الأعوام المقبلة.

فيديو قد يعجبك: