إعلان

رسميا.. فيليب موريس تعلن بدء تصنيع السجائر في مصنعها بعد الرخصة الجديدة

02:49 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

شركة فيليب موريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلنت فيليب موريس مصر في بيان اليوم الأربعاء، تغيير اسم المُصنع المطبوع على كافة منتجاتها من السجائر إلى "صنع في مصر بالشركة المتحدة للتبغ"، وذلك بعد حصول الشركة المتحدة للتبغ على رخصة لإنتاج السجائر التقليدية والإلكترونية في مصر.

وتصنع فيليب موريس، سجائر"مارلبورو" بكافة أنواعها، و"ميرت" بكافة أنواعها، وL&M بكافة أنواعها.

ويعد هذا أول إعلان رسمي من الشركة بحصولها على الرخصة الجديدة التي طرحتها الحكومة العام الماضي، والتي تقدمت لها الشركة وحدها فيما اعترضت الشركات الأخرى المصنعة للسجائر الأجنبية على كراسة الشروط وامتنعت عن المشاركة.

وقالت الشركة في البيان، إن الشركة الشرقية للدخان ستستمر في تصنيع جميع منتجات فيليب موريس من السجائر لحين انتهاء مخزونها من مواد الإنتاج والخامات اللازمة لتصنيع هذه الأنواع، على أن تبدأ بعد ذلك الشركة المتحدة للتبغ في عملية التصنيع.

وكان هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ايسترن كومباني، قال لمصراوي سابقا، إن شركة السجائر الجديدة "المتحدة للتبغ" موريس تستعد للإنتاج باسمها - داخل مصانع الشركة الشرقية.

وأوضح أن الشركة الشرقية لا تزال تنتج منتجات السجائر لصالح الشركة المتحدة، حتى انتهاء مخزونها من مواد الإنتاج والخامات اللازمة لهذه الأنواع، وبعد انتهاء هذه المخزونات ستبدأ الشركة الجديدة التصنيع لصالح اسمها "المتحدة".

وأوضح أمان، أنه - حتى الآن - ليس هناك أي تغير في عبوات السجائر أو شكلها أو أسعارها، وأن الاختلاف الوحيد الذي سيطرأ هو تغيير كلمة "صنع في مصر بالشركة الشرقية" إلى اسم الشركة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: