إعلان

1.5 مليار جنيه قيمة حجوزات مدينة نصر للاسكان والتعمير في يوليو الماضي

11:42 ص الثلاثاء 23 أغسطس 2022

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير إنها حقتت إجمالي حجوزات بقيمة 1.5 مليار جنيه في شهر واحد خلال يوليو الماضي.

وبحسب بيان الشركة المرسل للبورصة اليوم الثلاثاء، فإن هذا الأداء الاستثناء يعود إلى إطلاق مشروعي "تاج فيلا" و"إيلكت"، بالإضافة إلى مبيعات محفظة الوحدات الجاهزة للاستلام وكفاءة بمشروعي كرونز وتافال التابعتين لسراي.

وأضافت الشركة أنها تمكنت من تحقيق هذا الرقم من الحجوزات خلال يوليو الماضي على الرغم من التباطو الموسمي لسوق العقارات بشرق القاهرة خلال فترة الصيف.

وأطلقت الشركة أول مرحلتين من مشروع إيلكت والذي ساهم في تعزيز إجمالي المبيعات خلال شهر يوليو الماضي، ويعد مشروع إيلكت جزءًا من مشروع "تاج ستي" في القاهرة الجديدة والذي أطلق خلال شهر يوليو الماضي.

ويضم مشروع إيلكت فيلات بمختلف التصميمات والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 167.2 ألف متر ويرتفع 9 أمتار عن باقي وحدات "تاج ستي"، وفقا للبيان.

وتمكنت الشركة منذ إطلاق المشروع من بيع 50% من وحدات المرحلة الأولي بقيمة مبيعات حوالي 400 مليون جنيه خلال يومين فقط من الإطلاق، وكما نججت في بيع 50% من إجمالي وحدات المرحلتين في الوقت الراهن.

وقال المهندس عبد الله سلام العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن الشركة تعتز بالأداء الاستثنائي الذي أحرزته خلال يوليو الماضي، مشيرا إلى أنه هذا يبشر بالمزيد من المبيعات خلال الفترة المقبلة.

وتعمل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري، منذ انطلاقها في 1959، وطورت الشركة العديد من المشروعات الكبرى منذ إنشائها منذ معظم أحياء مدينة نصر، مشروعات أخرى حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: