إعلان

"عرب سات" تبحث مع "العاصمة الإدارية" فرص الاستثمار في المدينة الإعلامية

01:28 م الإثنين 22 أغسطس 2022

خلال لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع رئيس مؤسسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

بحث اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، مع المهندس الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات"، أوجه التعاون والاستثمار في المدينة الإعلامية الجديدة بالعاصمة الإدارية وفقا للمعايير العالمية.

وبحسب بيان من مؤسسة عرب سات اليوم الاثنين، تستهدف المباحثات التعاون في المدينة الجديدة من أجل تقديم خدمات إعلامية متقدمة تواكب متطلبات العصر.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة عرب سات: "نستهدف التعاون مع العاصمة الإدارية لتقديم خدمات اتصالات فضائية متميزة ومتطورة في منطقة تغطية أسطول الأقمار الصناعية للشركة وذلك وفقاً للمعايير والمستويات العالمية .

وقال العنزي إن مصر تشهد طفرة عمرانية كبيرة مثمنا الجهد والتخطيط الرائع للعاصمة الإدارية وملحقاتها التي تعد من المدن الذكية متمنياً للقائمين عليها كل النجاح والتوفيق.

وقال اللواء أحمد زكى عابدين إن اللقاء كان متميزاً وفرصة جيدة للتعاون مع كيان بحجم "عرب سات"، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح التعاون والعمل على إضافة العاصمة الإدارية الجديدة لمحطات تواجد "العرب سات".

وتأسست مؤسسة عرب سات في عام 1976 من قبل الدول الـ 21 الأعضاء في جامعة الدول العربية، واستمرت منذ ذلك الحين في تلبية الاحتياجات المتزايدة في العالم العربي لأكثر من 35 عاما في مجال الأقمار الصناعية، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: