إعلان

"اتصال" تستعد لإنشاء 3 مراكز لصناعة الإلكترونيات بتعاون أوروبي

12:48 م الخميس 11 أغسطس 2022

حسام مجاهد رئيس مجلس إدارة اتصال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت منظمة اتصال- إحدى منظمات المجتمع المدني بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- حصولها على منحة لدعم صناعة الإلكترونيات في مصر لإنشاء ثلاثة مراكز تميز للإلكترونيات والنظم المدمجة وذلك في كل من أسيوط والإسكندرية والمنصورة بالدقهلية.

وبحسيب بيان من المنظمة اليوم الخميس، تنفذ "اتصال" هذا المشروع بالشراكة مع كلٍ من شركات: سيمنس، وبرايت سكايز، وجمعية آسيتا، وجمعية دلتا لريادة الأعمال.

وقال حسام مجاهد، رئيس مجلس إدارة منظمة اتصال، إن المنحة التي حصلت عليها المنظمة تأتي في إطار برنامج الاتحاد الأوروبي "الابتكار من أجل النمو الشامل وخلق فرص العمل".

وتعتبر هذه المنحة فرصة لتطوير بيئة ريادة الأعمال والتي ستدعم إمكانات التنمية الاقتصادية الشاملة لمصر وقطاعاتها الخاصة، وفقا لمجاهد.

وتابع مجاهد، أن مشروع "مراكز التميز المصرية للإلكترونيات والنظم المدمجة" يهدف إلى زيادة القدرة التنافسية للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، من خلال الوصول إلى خدمات تطوير الابتكار، وتعزيز القدرات البحثية، والخبرة الفنية، وتمويل الأنشطة التمكينية للابتكار في جميع المحافظات المصرية مع التركيز بشكل خاص على المناطق النائية.

فيديو قد يعجبك: