إعلان

الضرائب: الانتهاء من تطوير معظم المناطق والمأموريات بحلول عام 2023

02:02 م الأربعاء 10 أغسطس 2022
الضرائب: الانتهاء من تطوير معظم المناطق والمأموريات بحلول عام 2023

خلال اجتماع بين قيادات مصلحة الضرائب

كتب- مصطفى عيد:

قال مختار توفيق، الرئيس الجديد لمصلحة الضرائب المصرية، إنه بحلول عام 2023 سيتم الانتهاء من تطوير معظم المناطق والمأموريات الضريبية التابعة للمصلحة على غرار منطقة ضرائب القاهرة رابع من حيث الدمج والميكنة وتحديث البنية التحتية وأيضا تأهيل العنصر البشري، وذلك للوصول إلى مصلحة ضرائب متطورة.

وبحسب بيان من مصلحة الضرائب اليوم الأربعاء، أضاف توفيق أن الضريبة تعد من أهم أعمدة الدولة الاقتصادية والتي تعتمد عليها في الإنفاق على العديد من المشروعات القومية، وأيضا دعم العديد من الانشطة التكافلية، مشيرا إلى الدور الهام الذي يقع على عاتق المصلحة في دفع الاقتصاد المصري.

جاء ذلك خلال اجتماع توفيق ورضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب فور توليهما مهام وظيفتهما، مع رؤساء المناطق والمأموريات الضريبية بكل من محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية.

ودعا توفيق جميع رؤساء المناطق والمأموريات الضريبية إلى تجميع كافة مشكلات ومطالب العاملين، والتي سوف يدرسها ليتم حلها في أسرع وقت، مشددا على أن بابه مفتوح للجميع.

وأكد رضا عبد القادر، خلال اللقاء، على توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية بضرورة متابعة العمل ميدانيا بكافة المناطق والمأموريات التنفيذية، حيث أن النزول إلى أرض الواقع يساعد على التعرف على كافة المعوقات الفعلية والمشكلات التنفيذية، والعمل على حلها بالسرعة والكفاءة المطلوبة، وتحقيق التواصل الفعال مع العاملين.

ودعا عبد القادر العاملين بالضرائب إلى تضافر الجهود لتحقيق المستهدف من الحصيلة في الفترة القادمة على غرار ما قاموا به من جهود أدت إلى النجاح في الفترة الماضية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها مصر والعالم مثل أزمة كورونا وحرب أوكرانيا.

وأشاد بالإنجازات التي حققتها المصلحة في الفترة الماضية في عدة مشروعات ضخمة مثل الدمج والميكنة والفاتورة الإلكترونية والإيصال الإلكتروني وغيرها، موضحا أن الهدف من هذه المشروعات هو جعل المصلحة من أكثر المؤسسات المصرية تحديثًا من الناحية التكنولوجية، وفقا للبيان.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market