إعلان

مجلس إدارة مدينة نصر للإسكان يقر الاستحواذ على شركتين للتطوير والاستثمار العقاري

12:23 م الأحد 03 يوليه 2022

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

وافق مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على الاستحواذ على شركتي إيجي كان للتطوير العقاري ومنك للاستثمار العقاري.

وبحسب قرارات مجلس الإدارة المرسلة للبورصة اليوم الأحد، فإن المجلس كلف المستشار المالي المستقل بتحديث تقريره بشأن تحديد القيمة العادلة للشركتين.

وأضافت أن مجلس الإدارة وافق على إبرام وتوقيع وتنفيذ العقد الإطاري المعروض على المجلس لشراء كامل أسهم الشركتين لحين الشراء بقيمة 200 مليون جنيه.

وفوض مجلس الإدارة أحمد حسن العزب نائب الرئيس التنفيذي للشئون المالية للشركة في التوقيع نيابة عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على العقد الإطاري لشراء كامل أسهم رأس مال شركة إيجي كان للتطوير العقاري، وشركة منك للاستثمار العقاري، وفقا للبيان.

وفوض مجلس الإدارة رئيس مجلس الإدارة في الدعوة لعقد جمعية عادية لمساهمي الشركة للنظر في اعتماد تقرير المستشار المالي المستقل المحدث فور الإنتهاء منه، وأيضا تفويض مجلس الإدارة في إبرام عقود معاوضة مع المهندس محمد عبد الله نبيل عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كأحد المساهمين البائعين بشركتي إيجي كان للتطوير العقاري ومنك للاستثمار العقاري، بحسب قرارات المجلس.

وتعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من أبرز الشركات الرائدة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، وقامت بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها.

فيديو قد يعجبك: