إعلان

أمان للخدمات المالية تستهدف التوسع في السوق السعودي

01:37 م الثلاثاء 26 يوليو 2022

خلال مؤتمر شركة أمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

قال حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أمان للخدمات المالية، إن الشركة تخطط للتوسع بخدمات التمويل الاستهلاكي في السوق السعودي من خلال كيان تابع لها.

وأضاف مغازي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن الشركة بدأت المفاوضات ويتوقع الانتهاء من تأسيس شركتها بالسعودية قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح أن "أمان" لديها حاليا 250 فرعا لبيع المنتجات ويتم بيع نحو 90% من هن المنتجات بالتقسيط، كما عقدت الشركة شراكة لتقديم خدمات التقسيط مع 400 علامة تجارية متنوعة وتهدف الشركة إلى زيادتهم لنحو 550 علامة تجارية قبل نهاية العام.

وقال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الإلكتروني، خلال المؤتمر، إن ماكينات الدفع الإلكتروني الخاصة بشركة أمان متاحة لدى 150 ألف تاجر وتوفر الشركة من خلالها أكثر من 2000 خدمة مختلفة

وأضاف وهبي أن سداد الخدمات الحكومية عبر شبكة أمان يشهد نموا قويا، وتستهدف الشركة إضافة خدمات حكومية جديدة مثل شحن عدادات الغاز والمياه وتحصيل أقساط شركات التقسيط المختلفة، ويتم تنفيذ نحو 3 ملايين عملية دفع يوميا من خلال شبكة أمان.

وقال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للتمويل متناهي الصغر، إن الشركة قدمت تمويلات بقيمة 5.5 مليار جنيه منذ بدء نشاطها وتستهدف زيادتها إلى 7.5 مليار بنهاية العام الجاري، فيما تخطط أن تقدم تمويلات بقيمة 3.5 مليار جنيه خلال العام المقبل.

وكشف الخطيب عن تعاون الشركة مع الهيئة القومية للبريد لصرف التمويلات وسداد الأقساط الخاصة بالتمويل من خلال فروع مكاتب البريد.

كما كشف عن سعي الشركة لطرح منتجات جديدة منها تمويلات إسلامية، وتقدمت الشركة بطلب لهيئة الرقابة المالية للحصول على موافقتها، كذلك تقدمت بطلب لتقديم تمويلات صغيرة جدا وذلك بهدف تمويل أنشطة العملاء وتقسيمها على 3 شهور وهي نوع من التمويلات الصغيرة جدا "نانو"

فيديو قد يعجبك: