إعلان

جامع تتفقد العمل بمقر التنمية الصناعية داخل مركز خدمات المستثمرين

05:09 م الخميس 09 يونيو 2022

وزيرة التجارة والصناعة خلال الجولة التفقدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

أجرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة جولة داخل مقر هيئة التنمية الصناعية بمركز خدمات المستثمرين بهيئة الاستثمار، حيث شملت الخدمات المقدمة عبر منظومة الشباك الواحد بدءاً من تأسيس الشركات ومنح الموافقات والتراخيص.

وبحسب بيان من وزارة التجارة والصناعة اليوم الخميس، رافق الوزيرة خلال الجولة بمركز خدمات المستثمرين المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وأضاف البيان، أن الوزيرة أجرت زيارة لمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بمركز خدمات المستثمرين، وذلك للتعرف على أرض الواقع عن مدى رضاء المستثمرين المتعاملين مع الهيئة حول الخدمات المقدمة.

وتبادلت الوزيرة الحديث مع عدد من المستثمرين وممثلي الشركات المتقدمين للحصول على خدمات الهيئة والمتمثلة في منح التراخيص والسجل الصناعي والموافقات المتعلقة بالبيئة والمجمعات الصناعية.

وأكدت جامع للمستثمرين سعي الوزارة لإتاحة كافة خدمات الهيئة من خلال فروع الهيئة المنتشرة في غالبية المحافظات، وكذلك من خلال فروع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمنتشرة في كافة محافظات مصر، فضلا عن مراكز خدمات المستثمرين التابعة لهيئة الاستثمار، وذلك بهدف تيسير حصول المستثمر الصناعي على خدمات متميزة في أسرع وقت ممكن.

وأشارت في هذا الاطار إلى أنه يجري حاليا الانتهاء من وضع منظومة حوافز وتيسيرات جديدة لتعزيز الاستثمار في القطاع الصناعي.

فيديو قد يعجبك: