إعلان

تنمية المشروعات: إقبال جماهيري وتعاقدات بالملايين بمعرض "صنع في دمياط"

12:21 م الإثنين 06 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مصطفى عيد:

شهد معرض "صنع في دمياط" للأثاث، الذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات بالتعاون مع محافظة دمياط حاليا بأرض المعارض بمدينة نصر، إقبالا جماهيريا لافتا خلال أول 5 أيام من دورة انعقاده الثانية هذا العام، بحسب بيان من الجهاز اليوم الاثنين.

وقال جهاز تنمية المشروعات إن الحضور للمعرض تجاوز عشرات الآلاف من المواطنين الراغبين في اقتناء الأثاث الدمياطي الفاخر بأسعار مناسبة

وذكر الجهاز أن مبيعات وتعاقدات المعرض تجاوزت خلال الخمسة أيام الأولى ملايين الجنيهات، ما يعد فرصة تسويقية مميزة يقدمها جهاز تنمية المشروعات للعارضين من أصحاب مصانع وورش الأثاث.

وأبدى زوار المعرض استحسانهم لإقامته أكثر من مرة في العام في القاهرة، حيث يوفر عليهم مشقة السفر لدمياط لشراء مستلزماتهم من الأثاث الذي يحظى بسمعة عالمية، فضلا عن توفير مصاريف شحن الأثاث إلى القاهرة، وفقا للبيان.

وأكدوا أن أسعار قطع الأثاث في المعرض تنافسية ولا تقارن بنظيرتها في المعارض بالقاهرة، مع حفاظها على الجودة العالية في خامة الأخشاب المميزة والتشطيب الفاخر والراقي الذي يشتهر به مصنعو الأثاث الدمياطي، بحسب البيان.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء حتى يوم 10 يونيو المقبل، وذلك بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر في القاهرة.

ويضم المعرض منتجات الأثاث لنحو 70 عارضا بينهم عشرات الصناع وأصحاب الورش من مدينة دمياط للأثاث والتي تحظى بدعم القيادة السياسية في إطار الاستراتيجية الهادفة للنهوض بالصناعة الوطنية، حيث يقدم العارضون تشكيلة من الأثاث الراقي، مع عروض سعرية وخصومات مميزة للجمهور، وفقا للجهاز.

فيديو قد يعجبك: