إعلان

مجلس إدارة "راية" يوافق على تأسيس شركة جديدة في دبي

11:25 ص الإثنين 06 يونيو 2022

شركة راية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، أن مجلس إدارة الشركة وافق بالاجماع على تأسيس شركة في دبي، تحت اسم "رايا جلف كستمرز اكسيبرينس" كشركة جديدة على أن تكون مساهمة شركة راية في رأسمال الشركة الجديدة 100%.

وبحسب بيان الشركة المرسل للبورصة اليوم الاثنين، فإن الشركة أعلنت أيضا تعيين حسام فؤد لطفي مفوضا بالتوقيع نيابة عن الشركة للقيام بكافة وأي من أمور التوقيع على كل ما يتصل بتأسيس وتسجيل الشركة الجديدة وتوقيع وتقديم كافة المستندات إلى الهيئات المختصة أو إجراء كافة المراسلات المطلوبة لتسجيل الشركة الجديدة وأي من أفرادها في الإمارات.

كما يستطيع لطفي التوقيع أمام الهيئات المختصة كافة المستندات اللازمة لتجديد وتعديل الشركة الجديدة من وقت لأخر، والتوقيع والتنفيذ والتسجيل لدى السلطات المعنية المذكرات والملاحق والوكالات الرسمية وعقود التأسيس، بحسب البيان.

كما تتضمن المهام التوقيع أمام كافة السلطات والدوائر الحكومية في دبي، وتقديم الطلبات إلى الهيئات المختصة بداخل دبي أو أي إمارة أخرى حسبما ينطبق ذلك، وأيضا التعامل مع كافة التراخيص والاعتمادات وتقديم الطلبات إلى كافة السلطات المحلية أو الفيدرالية.

وتعمل شركة راية القابضة، في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتجارة الإلكترونيات الإستهلاكية والأدوات المنزلية وخدمات مراكز الاتصالات، وخدمات مراكز البيانات والمباني الذكية وتصنيع وتجارة المواد الغذائية والمشروبات والنقل البري والحلول اللوجيستية، وإعادة تصنيع البلاستيك، ومركبات النقل الخفيف، والدفع الإلكترونية والخدمات المالية غير المصرفية.

فيديو قد يعجبك: