إعلان

وزيرة التجارة تتفقد جناح هيئة التنمية الصناعية في ختام مؤتمر البنك الإسلامي للتنمية

11:49 ص السبت 04 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

تفقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية المقام بمعرض الأعمال الخاص ضمن فعاليات اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في دورته السابعة والأربعين المنعقدة بشرم الشيخ تحت عنوان: "بعد التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة".

وقال بيان من وزارة التجارة اليوم السبت، إن اللواء ا ح مهندس محمد الزلاط، رئيس الهيئة، استعرض موجز عن منظومة الاجراءات في الهيئة ومؤشرات الأداء فيما يخص تطوير الخدمات للتيسير على المستثمرين وخطة عمل الهيئة في ضوء التكليفات الأخيرة لدولة رئيس الوزراء.

وأوضح أنه من مجهودات لميكنة الاجراءات وتيسير تقديم الخدمات الصناعية للمستثمر فضلا عن موقف الاعمال بمشروع المجمعات الصناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال إن مشاركة الهيئة في الفعاليات والمؤتمرات الدولية تمثل فرصة سانحة للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بمصر والتيسيرات التي تقدمها الهيئة ضمن حزمة الحوافز التي أطلقتها الدولة مؤخرا لتحسين البيئة الاستثمارية لجذب رؤوس الاموال المحلية والعالمية.

يذكر أن اليوم الأول للمعرض قد شهد زيارة دولة رئيس الوزراء مصطفي مدبولي لجناح الهيئة حيث قام اللواء الزلاط بعرض ما تقوم به الهيئة حاليا في إطار تنفيذ التوجهات الحالية للحكومة المصرية.

وشهد جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية في ختام المعرض اقبالا ملحوظا من زوار معرض الاعمال الخاص المصاحب لفعاليات اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

وتستهدف الهيئة من خلال هذا الجناح المميز التعريف بدورها في تحقيق التنمية الصناعية والفرص الاستثمارية الصناعية المتاحة وعرض الخدمات التي تقدمها للمستثمر الصناعي.

وحاز جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية على اعجاب الحضور بما احتواه من مطبوعات بلغات متعددة تستهدف التعريف بالهيئة وأدوارها ومشروعاتها الحالية مثل مشروع توسعات مدينة الروبيكي للجلود وكذا المجمعات الصناعية المختلفة، كما احتوى جناح الهيئة شاشه تفاعلية لعرض خريطة الاستثمار الصناعي في أحدث اصداراتها.

كما شهد جناح الهيئة ايضا توافد الكثير من أعضاء الوفود المشاركة في المؤتمر فضلا عن عدد كبير من العارضين والمستثمرين.

فيديو قد يعجبك: