إعلان

"إي فاينانس" تتيح تسديد الفواتير وسحب المعاشات والرواتب من محطات الوقود

03:35 م السبت 25 يونيو 2022
"إي فاينانس" تتيح تسديد الفواتير وسحب المعاشات والرواتب من محطات الوقود

إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إي فاينانس

كتب-علاء حجاج:

قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، إنه الشركة أتاحت 8 آلاف ماكينة "POS" لشركة "خالص" في محطات الوقود التابعة لمصر للبترول والتي يمكن من خلالها الحصول على عدد من الخدمات المالية المختلفة.

وأوضح لمصراوي أن هذه الخدمات تتمثل في الدفع الإلكتروني لمختلف الخدمات التي تقدمها خالص مثل فواتير المياه والكهرباء والغاز وفواتير خطوط المحمول، أو الحصول على خدمات السحب المالي والتي تشمل صرف المعاشات وتكافل وكرامة ورواتب الموظفين.

وأضاف أن المرحلة الأولى من التحول الرقمي بقطاع البترول تعمل بكفاءة والتي تتمثل في منظومة إدارة ومراقبة المنتجات البترولية بالمستودعات وشاحنات النقل.

وقال إن المرحلة الحالية من التحول الرقمي تتمثل في إلغاء "بونات البنزين" واستبدالها بكارت ذكي من خلال ميكنة كافة محطات الوقود التابعة لمصر للبترول من خلال منظومة متكاملة تسمح للشركات والهيئات المتعاقدة مع مصر للبترول ومحطات وقود التعاون بمراقبة ومتابعة وإدارة استهلاك البنزين لأسطول سياراتها.

ويمكن لهذه الجهات المتعاقدة تغيير كوتة كل سيارة من البنزين إلكترونيا، كذلك تتيح هذه المنظومة بيانات أوضح حول الاستهلاك، الأمر الذي يساعد الجهات المستخدمة للمنظومة في التعرف على اقتصاديات التشغيل بشكل أدق.

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market