إعلان

"ماجد الفطيم" تفتتح مركز الحلول الشاملة بالتعاون مع إيتيدا لخدمة 17 دولة

04:03 م الخميس 23 يونيو 2022
 "ماجد الفطيم" تفتتح مركز الحلول الشاملة بالتعاون مع إيتيدا لخدمة 17 دولة

أثناء افتتاح شركة الفطيم لمقر مركز الحلول الشاملة

كتب- علاء حجاج:

افتتحت شركة ماجد الفطيم، مقر مركز الحلول الشاملة "Global Solutions" في سيتي سنتر ألماظة، وذلك بالشراكة مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" وبدعم من وزارة الاتصالات والمعلومات "MCIT" والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وبحسب بيان لمجموعة ماجد الفطيم اليوم الخميس، يتطلع مركز الحلول الشاملة إلى تحويل النموذج التشغيلي لشركة ماجد الفطيم إلى أعمال أكثر انسيابية وترابطًا من خلال مكاتبها الرئيسية في مصر، بما يمكنها من تحقيق النمو الشامل والتنمية المستدامة.

وأضاف البيان، أن المركز قام بتوظيف أكثر من 500 من الكوادر المصرية، مما يظهر التزامه بدعم المواهب المصرية التي تتمتع بالقدرات الكبيرة.

وجرت فعاليات الافتتاح بحضور محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والمهندس حازم نبيل، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لتأمين المعاملات الإلكترونية، وأماني ربيع، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لتطوير الأسواق، وأحمد كمال رئيس الإدارة المركزية للمناطق الاستثمارية بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

ويقدم مركز الحلول الشاملة للخدمات الوظيفة التابع لشركة ماجد الفطيم، والذي يهدف إلى أن يصبح منصة مركزية لتصدير الخدمات الخاصة بالأعمال والمعلومات والتكنولوجيا، مجموعة من العروض المتنوعة مثل التمويل وتوفير رأس المال البشري وتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا والمشتريات والعلاقات الحكومية، وذلك عبر جميع شركات ومكاتب شركة ماجد الفطيم المتواجدة في 17 دولة.

وقال محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، إن قرار شركة "ماجد الفطيم للحلول الشاملة" باختيارها لمصر كمركز لتعهيد عملياتها في المنطقة يؤكد جاذبية مصر كمقصد استثماري، وخاصة في ضوء وفرة المهارات والكوادر الشابة المصرية للعمل في هذا المجال، ويتماشى مع توجهات الدولة بتعزيز الاستثمار في الكوادر البشرية وتوفير برامج التدريب والتأهيل وبناء القدرات اللازمة، لاستخدام أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة وتقديم مختلف الخدمات إلكترونيًا، بما يتناسب مع المتطلبات الحديثة لسوق العمل.

وقال حازم نبيل نائب رئيس إيتيدا، إن مركز الحلول الشاملة التابع لشركة ماجد الفطيم ساهم حتى الآن في خلق نحو ٥٥٠ فرصة عمل في مجالات الخدمات المشتركة والتعهيد الموجهة للتصدير وذلك ارتكازا على قدرة وكفاءة الشباب المصري والذي يعد هو عماد هذه الصناعة.

وأشار نبيل إلى أن الهيئة تتطلع إلى المزيد من التوسعات للشركات العالمية العاملة بصناعة التعهيد والخدمات العابرة للحدود وبالأخص بالمحافظات الأخرى والتي تتمتع أيضا بوفرة الكوادر الماهرة وبتكلفة تنافسية.

وقال خالد الشدياق الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للحلول الشاملة، إنه تم اختيار مصر لتكون المقر الخاص بمركز الحلول الشاملة لما للسوق المصري من أهمية حيث أنه ثاني أكبر سوق من حيث عدد الموظفين فضلا عن كونه سوق رئيسي للشركة.

وأضاف أن "مصر تمتلك العديد من المميزات أبرزها البنية التحتية المتطورة بجانب امتلاكها الكثير من المواهب والخريجين الشباب. نحن نؤمن بشدة أن المصريين هم مصدر إمداد ماجد الفطيم بالمواهب".

ونجح مركز الحلول الشاملة في توظيف أكثر من 800 موظف في مكاتبه في دبي والقاهرة، ويعمل 550 منهم من القاهرة، وسيقدم المركز خدماته لمختلف شركات ماجد الفطيم في 17 دولة حول العالم، وفقا للبيان.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market