إعلان

"حالا" تستحوذ على منصة "طلبية" لتجارة التجزئة

04:59 م الأربعاء 22 يونيو 2022

حالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة "إم إن تي حالا"، للتكنولوجيا المالية في مصر، اليوم عن استحواذها على منصة "طلبية" للتجارة الإلكترونية، والتي تمد صغار البائعين وتجار التجزئة، بالسلع والمنتجات الاستهلاكية، لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وسريع من خلال التسليم في اليوم التالي للطلبية.

وقال منير نخلة الرئيس التنفيذي لشركة"إم إن تي حالا" في بيان اليوم الأربعاء، إن الدمج مع شركة "طلبية" يأتي كخطوة استراتيجية للشركتين لبناء منصة رقمية شاملة، حيث قامت "طلبية" بتطوير كتالوج إلكتروني مفصل، ووقعت عقودًا مع أكبر موردي السلع الاستهلاكية.

وستعمل "إم إن تي حالا" في المرحلة المقبلة على مساعدة "طلبية" في التوسع على الصعيد المحلي، من خلال تسهيل الوصول إلى مئات الآلاف من البائعين وتجار التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية، وتمويل مشتريات العملاء، بالإضافة إلى دعم الشركة بفريق مكون من 120 مهندسًا تقنيًا، وذلك لدعم عمليات "طلبية" تكنولوجياً"، وفقا لنخلة.

وقامت مكاتب Van Campen Liem، ومعتوق وبسيوني والحناوى، وWhite & Case، وVan Doorne بدور المستشار القانوني لصفقة الاستحواذ.

وتأسست شركة "طلبية" في 2020 على يد كل من: كريم ناصف، وعمرو عباس، وخالد حسين، بهدف دمج سوق السلع الاستهلاكية رقمياً في مصر.

ويتيح نموذج "طلبية" الشامل لصغار تجار التجزئة الوصول الفوري إلى كافة احتياجاتهم من منتجات السلع الاستهلاكية من خلال منصة رقمية واحدة تقدم رؤية واضحة لأسعار المنتجات وذلك من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، ونموذج سلسلة التوريد المبتكر.

فيديو قد يعجبك: