إعلان

وزير المالية ناعيا عمرو نصار: له إسهامات وطنية مضيئة

09:55 م الجمعة 10 يونيو 2022

محمد معيط وزير المالية

كتب- مصطفى عيد:

نعى الدكتور محمد معيط وزير المالية، المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة السابق، الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وبحسب بيان من وزارة المالية اليوم الجمعة، أكد معيط أن الراحل عمرو نصار كانت له إسهامات وطنية مضيئة، جسَّدت خبرات عميقة، وحرصًا على النهوض بالصناعة الوطنية، وتعميق الإنتاج المحلي إيمانًا بأنها قاطرة التنمية الاقتصادية.

وذكر أن الراحل يعد أول من أسهم في إعلاء سمعة المنتج المصري بالخارج، وتصدير الأتوبيسات المصرية إلى إنجلترا، حيث كان نائبًا لرئيس الاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة ٦ سنوات.

كما أشار معيط إلى جهود نصار الملموسة في تطوير وهيكلة المؤسسات الصناعية والتجارية بعد انتخابه عضوًا بمجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، وجهوده أيضًا في تعزيز الصادرات سواءً خلال توليه حقيبة وزارة التجارة والصناعة، أو الأمانة العامة للمجلس التصديرى للسلع الهندسية.

وتقدم الوزير، بخالص العزاء وصادق المواساة، إلى أسرة الفقيد الراحل، داعيًا المولى، عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيديو قد يعجبك: