إعلان

جهاز تنمية المشروعات يكثف جهوده لتحسين الخدمات والإجراءات المقدمة للعملاء

12:55 م السبت 19 مارس 2022

2021_6_10_14_44_17_50

كتب- مصطفى عيد:

قال هاني مجدي، مدير خدمة العملاء بجهاز تنمية المشروعات، بأن الجهاز يكثف جهوده بشكل مستمر للارتقاء بخدمة العملاء لتحسين الخدمات والإجراءات المقدمة للعملاء والجمهور كافة، وخاصة خدمة الرد على الاستفسارات عبر الخط الساخن 16733، حيث يتم من خلاله التعامل مع استفسارات الجمهور المتعلقة بكافة الخدمات التي يقدمها الجهاز وفق قانون تنمية المشروعات الجديد ومنها الخدمات المالية وغير المالية المقدمة لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف مجدي، أنه يتم التعامل أيضًا مع الشكاوي الواردة عبر الخط الساخن 16733 وإعطاء المتصل رقم شكوى يتم الرد عليها خلال 5 أيام عمل.

وأشار مجدي، إلى خدمة العملاء والشكاوى بالجهاز حصلت على المركز الأول في استطلاع رأي مركز المعلومات بمجلس الوزراء وذلك في سرعة الاستجابة والرد على الطلبات والاستفسارات وحسم الشكاوى ، بنسبة استجابة بلغت 100% وذلك على مدار 7 سنوات مضت.

وأشار مدير خدمة العملاء بالجهاز إلى أنه تم توفير خط تليفون ساخن إضافي من الخط الرئيسي 16733 باختيار رقم "3"، وذلك لاستقبال المكالمات الخاصة بدعم مشروعات المرأة، واطلاعهن بتفاصيل الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز لدعم المشروعات الصغيرة، وكذلك للرد على الاستفسارات وحل الشكاوى المتعلقة بهن.

جدير بالذكر أن جهاز تنمية المشروعات يتيح للمواطنين خدمة الخط الساخن للجهاز 16733 طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتي 9:00 مساءً لاستقبال المكالمات لمعرفة تفاصيل الخدمات التي يقدمها الجهاز والرد علي استفسارات وشكاوي المواطنين والعملاء، بجانب مد فترة الرد على الاستفسارات حتى الساعة 12:00 صباحًا.

فيديو قد يعجبك: