إعلان

اتصالات مصر تقدم خدمات الشهر العقاري داخل 8 فروع جديدة بالمحافظات

02:05 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

اتصالات مصر

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة اتصالات مصر من e&، العاملة بمجال خدمات الاتصالات والاستثمار التكنولوجي، افتتاح 8 مكاتب للتوثيق والشهر العقاري داخل فروع الشركة في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقال الشركة، في بيان لها اليوم الاثنين، إن ذلك يأتي في إطار رؤيتها لتقديم كافة الخدمات التي تستهدف التيسير على المواطنين من خلال استخدام التكنولوجيا.

وأضافت أن مكاتب الشهر العقاري والتوثيق تقدم خدماتها داخل منافذ شركة اتصالات مصر خلال الفترة المسائية ولأول مرة في مصر من الساعة الخامسة مساءَ وحتى التاسعة مساءَ.

وذكرت أنه يتم الحجز إلكترونيا من خلال رابط (بوابة مصر الرقمية) أو تطبيق "أرغب في عمل توكيل".

وتقع الفروع الجديدة بمحافظة الإسكندرية بميامي والرمل، وبمحافظة البحيرة بكفر الدوار ودمنهور، وبمحافظة الغربية بطنطا والمحلة، وبالإضافة إلى فرع في محافظة بورسعيد، وفرع بمحافظة الغردقة، وذلك بالإضافة إلى أول فرع افتتحته الشركة بالقاهرة بشارع عبد الحميد بدوي "أمام نادي الشمس" بمنطقة مصر الجديدة، وفقا للبيان.

وقالت الشركة إن افتتاح وحدات التوثيق الجديدة يأتي تفعيلاً لبروتوكول التعاون، الذي تم توقيعه بين وزارة العدل واتصالات مصر، لتصبح أول شركة في قطاع الاتصالات تقدم خدمات توثيق الشهر العقاري (توكيل رسمي عام/ توكيل رسمي عام قضايا أو ضرائب/ توكيل عام مخصص/ عقد بيع سيارة/ توكيل سيارة، .........إلخ).

وأضافت أن ذلك يأتي من خلال مجموعة منتقاة من موظفي وزارة العدل للعمل من داخل عدد من أفرع الشركة في أماكن حيوية، لسرعة إنهاء خدمة العملاء على أكمل وجه، وذلك في إطار التيسير على المواطنين بخدمات مميكنه تضمن توفير الوقت والجهد.

وقال المهندس حسام المعداوي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالشركة، إن تقديم خدمات التوثيق والشهر العقاري في 8 أفرع إضافية لشركة اتصالات مصر، يأتي بعد الإقبال الذي شهدته الشركة على الخدمة في أول فرع تم افتتاحه في مصر بحضور وزيري العدل والاتصالات في شهر يونيو 2022.

وأضاف أن شركة اتصالات مصر اتخذت خطوة غير مسبوقة بتقديم تلك الخدمات داخل فروعها بما يعكس الثقة التي تتمتع بها الشركة أمام الجهات الحكومية لدفع طاقة الدولة الإنتاجية، مع تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطن.

فيديو قد يعجبك: