إعلان

غرفة القاهرة التجارية تبحث الاستعدادات لموسم رمضان وضبط السوق

06:51 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

عقدت غرفة القاهرة التجارية اجتماعا طارئا دعا إليه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لبحث استعدادات "رمضان" وضبط السوق، وفقا لبيان من الغرفة اليوم الاثنين.

وبحسب البيان، دعا اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لاجتماع طارئ مع منتسبي الغرفة التجارية للقاهرة لبحث خطة العمل خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل التوجيهات بإقامة شوادر ومعارض بيع السلع مع بداية شهر يناير حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وتشكيل لجنة مشتركة لمتابعة كافة الأعمال والموضوعات، وتنفيذ المعارض ورصد التحديات.

ووفقا لعبد العال، سيتم شن حملات رقابية على الأسواق للتأكد من إعلان الأسعار بداية من 2 يناير القادم بعد فترة السماح التي تم الإعلان عنها، والتي تخطت الأسبوعين.

وأشار إلى أن هناك لقاءات دورية ستتم مع الغرفة التجارية للقاهرة لبحث كافة المستجدات على مستوى السوق ومطالب التجار والتحديات التي تواجههم ، والتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة من أجل ضبط السوق والحفاظ على استقراره.

وقال المهندس إبراهيم العربي إن التعاون بين الغرفة والمحافظة يزداد يومًا بعد الآخر من أجل مناقشة آخر المستجدات وتنوع أدوار التعاون بين الجانبين لتنفيذ توجهات القيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم بتوفير السلع، خاصة الأساسية بأسعار مخفضة، وهو ما نسعى إلى تحقيقه وزيادة الدور المجتمعي لمنتسبي غرفة القاهرة.

فيديو قد يعجبك: