إعلان

نائب رئيس أوبر: مصر من الأسواق الأسرع نموا لدى الشركة

11:18 ص الإثنين 19 ديسمبر 2022

توني ويست بجوار الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أكد توني ويست، النائب الأول لرئيس شركة أوبر ومدير الشئون القانونية للشركة، التزام أوبر المستمر لدعم السوق المصري، قائلًا: "تعتبر مصر من الأسواق الأسرع نموًا والأكثر ديناميكية لدى أوبر".

جاء ذلك في حوار مفتوح أقامه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ممثلي قطاع الأعمال الأمريكي في العاصمة الأمريكية واشنطن، خلال مأدبة العشاء نظمتها غرفة التجارة الأمريكية على شرف الرئيس بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس العلاقات بين مصر والولايات المتحدة، وبحضور رؤساء ومديري العديد من كبرى الشركات الأمريكية.

وأوضح ويست أن الشركة تمكنت هذا العام من إتمام 500 مليون رحلة في مصر، ومساعدة ملايين الركاب على التنقل في مختلف المحافظات وخلق أكثر من 700 ألف فرصة اقتصادية للمصريين.

وأكد حرص شركة أوبر أن تكون شريكًا رئيسيًا في دعم المشاريع القومية للتنمية بهدف إتاحة تجربة تنقل سلسة للمجتمع المصري بأكمله، وفقا للبيان.

وأعرب ويست عن اهتمام أوبر بتحقيق تأثير اقتصادي أوسع في السوق المصرية، وتضمن ذلك التزام أوبر العالمي بأن تصبح منصة تنقل خالية من الانبعاثات بحلول عام 2040، الأمر الذي انعكس خلال مشاركتها في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي COP 27 الذي عقد مؤخرًا في مدينة شرم شرم الشيخ.

وأشار إلى إطلاق الشركة حلول مدفوعات شاملة ماليًا للسائقين، واختيار مصر لإطلاق العديد من المنتجات لأول مرة عالميًا مثل منتج أوبر شاتل وأوبر شاتل للشركات.

فيديو قد يعجبك: