إعلان

مدير قمة تكني: أكثر من 200 مستثمر يشاركون من مختلف أنحاء العالم (فيديو)

12:59 م الأحد 06 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

تصوير- حازم جودة:

قال محمد الدلال، المدير التنفيذي لقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال، إن فعاليات هذا العام من القمة من المتوقع أن تشهد حضور أكثر من 30 ألف مشارك بنهاية أعمال المؤتمر

وانطلقت أمس السبت قمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال، التي تعد القمة الأكبر من نوعها في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول حوض المتوسط، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف الدلال، لمصراوي، أن القمة تشهد مشاركة أكثر من 380 متحدثا من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا، وبمشاركة 1000 رائد أعمال، كما تشهد نسخة هذا العام مشاركة أكثر من 200 مستثمر من مختلف أنحاء العالم.

وبحسب الدلال، تستهدف فعاليات "تكني ساميت" خلق الترابط بين رواد الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين من جهة، وجذب الاستثمارات إلى الشركات الناشئة المصرية، فضلا عن إتاحة الفرصة من خلال الفعاليات لهذه الشركات لتبادل الخبرات والتعاون مع بعضها، ولاسيما في وجود العديد من الشركات الناشئة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ودول حوض البحر المتوسط.

وتشهد فعاليات هذا العام، أكثر من 50 ورشة عمل وأكثر من 120 ساعة كمحتوى تعليمي لرواد الأعمال، و70 جلسة حوارية، وهي كلها أدوات تدعم بيئة رواد الأعمال ونمو الشركات الناشئة.

فيديو قد يعجبك: