إعلان

أورنچ تعرض خدماتها بتقنية الهولوجرام بمجال الموانئ الذكية في "Cairo ICT"

06:33 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

استعرضت أورنچ مصر، خلال مشاركتها في فعاليات الدورة السادسة والعشرين لعام 2022 من معرض ومؤتمر Cairo ICT 2022 للتكنولوجيا مجموعة من حلولها وتقنياتها التي توجهها لدعم عمليات التحول الرقمي والتأمين في المشاريع التكنولوجية الكبرى

كما استعرضت الشركة خلال المؤتمر، الذي انطلق اليوم ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، الخدمات الرقمية وخدمات التمويل المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة وخدمات للأفراد في عدة قطاعات هامة، بحسب بيان من الشركة اليوم الأحد.

وقالت الشركة إنها تعرض في جناحها بالمعرض هذا العام خدماتها في مجال الموانئ الذكية مستخدمة تقنية الهولوجرام معتمدة في ذلك على تكنولوجيا الجيل الخامس التي تلعب دورا كبيرا في هذا المجال لما تمتاز به من سرعة ودقة عالية في نقل البيانات حيث يعتمد عليها بصورة كبيرة لتحريك المعدات والمركبات العملاقة داخل الموانئ الذكية.

وأشارت إلى الاعتماد على الجيل الخامس في التحكم في صلاحيات دخول وخروج الأفراد والمعدات الى الميناء، وأيضاً لبعض المناطق داخل الميناء الواحد التي تحتاج إلى سرعة عالية في نقل البيانات لإصدار تلك التصاريح.

وذكرت الشركة إن تلك الخدمات تستهدف بشكل خاص، تسهيل أعمال الشركات الطموحة، خاصة الصغيرة والمتوسطة، وتقديم بديل تكنولوجي حقيقي لوسائل تنفيذ المعاملات والمهام الضرورية، بما يدعم في نهاية المطاف استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي.

وتستهدف الشركة أيضاُ الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث تقدم خلال المعرض موقع O-Pro وهو متجر إلكتروني متخصص في تسويق المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات إدارة الأعمال في مختلف القطاعات والتي تتناسب مع خطط وأهداف التحول الرقمي خاصة للشركات المتوسطة والصغيرة المخصصة، وفقا للبيان.

وقالت الشركة إن المتجر يوفر خدمات التسوق بين العديد من المنتجات والحلول التي تم تطويرهها واختيارها من "أورنݘ Klay Tech" الشركاء الأكثر خبرة في خدمة الشركات في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وأضافت أن المتجر الجديد يغطي كامل احتياجات الشركات من المنتجات والخدمات اللازمة لتنفيذ خطط التحول الرقمي، وتظهر فيه أورنچ بصفتها شريكاً وليس مجرد مزود للخدمة، حيث يضم المتجر مجموعة منتجات وحلولا تكنولوجية مثل Microsoft Windows وMicrosoft Office Business والبريد الإلكتروني للشركات ونطاقات الإنترنت المحلية والدولية.

وذكرت أن هذه المنتجات والحلول تتضمن أيضا خدمات الحوسبة السحابية، والتوقيع الإلكتروني، وتصميم وتنفيذ مواقع التجارة الإلكترونية، وخدمات الرسائل النصية القصيرة SMS التجارية والإعلانية وغيرها من الحلول المخصصة للشركات لتلبية أنواع مختلفة من احتياجات أصحاب الأعمال.

كما تعتزم أورنچ مصر الإعلان عن برنامج "أنجز" المقدم من شركة "ضمان-CGC" وهو برنامج يتيح التعامل المباشر مع أصحاب الأعمال من المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وتوفير دعم متكامل لهذه الفئة لتمكينها من الحصول على التمويل المناسب لاستمرارية وتنمية أعمالها، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: