إعلان

"إي فاينانس" تعتزم إطلاق منصة متكاملة لخدمات الحوسبة السحابية

01:13 م الأربعاء 02 نوفمبر 2022

مجموعة إي فاينانس

كتب -علاء حجاج:

أعلنت مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إطلاق منصة متكاملة للحوسبة السحابية في مصر خلال مشاركتها بفعاليات معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي" Cairo ICT المقرر إقامته خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر 2022.

وسيطلق المؤتمر بالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة في التحوّل الرقمي على مستوى العالم، بما في ذلك الشركات الدولية VMware, Cisco, IBM, Dell, Pure storage, Huawei, Redhat, F5, Citrix, Paloalto, Fortinet, Commvault.

وتستهدف "إي فاينانس" من خلال منصتها المرتقبة تسريع وتيرة تنفيذ مبادرات التحوّل الرقمي المختلفة بالمؤسسات الحكومية والقطاع المصرفي وغير المصرفي بالإضافة إلى القطاع الخاص، لمواكبة تطورات المشهد الاقتصادي العالمي من ناحية، وتحقيق أفضل معدلات النمو التي تسعى الدولة لتحقيقها للأعوام التالية من ناحية أخرى.

ومن المقرر أن تكون المنصة الجديدة ركيزة محورية للنمو وتحقيق الكفاءة للمؤسسات وتعزيز قدرتها على مواكبة التغيرات الكبيرة المحيطة وسرعة التحوّل الرقمي الذي يشهده العالم.

وبحسب البيان، سوف توفر المنصة لعملائها باقة فريدة من المنتجات والخدمات المتكاملة، هي الأولى من نوعها في السوق المصري، والتي ستتيح مجموعة واسعة النطاق من التقنيات للعملاء تساهم في التوسع بأنشطتهم خلال وقت قصير عبر تنفيذ وتطوير عدد ضخم من الأعمال والمعاملات، وبالتالي تحقيق أكبر قدر من الكفاءة.

كما ستتيح المنصة للعملاء حرّية تجربة الأفكار الجديدة واختبارها قبل أن يعلنوا عنها للمستفيدين من أنشطتهم.

قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، إن الشركة تمكنت من إحداث طفرة كبيرة في تطوير منظومتها لخدمات الحوسبة السحابية، حيث نجحت في دعمها بالبنى الأساسية اللازمة لإدارة وتشغيل مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية بالسوق المصري.

وأكد سرحان، أن الشركة تعمل مع شركائها على ابتكار المزيد من المنصات مثل المنصة المتكاملة لخدمات الحوسبة السحابية المقرر إطلاقها قريبًا، بهدف تطوير منظومة المعاملات والأنشطة التجارية ودفع عجلة التحول الرقمي في مصر.

فيديو قد يعجبك: