إعلان

رئيس فيليب موريس: ليس من العدل ألا تصل منتجات التبغ المسخن للدول الفقيرة

02:58 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022
رئيس فيليب موريس: ليس من العدل ألا تصل منتجات التبغ المسخن للدول الفقيرة

ياتشيك أولتشاك الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس

سويسرا- شيماء حفظي:

قال ياتشيك أولتشاك، الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال، إنه يجب تقديم منتجات تدخين بديلة ذات قدرة على أن تخفض أضرار السجائر التقليدية للمدخنين في الدول البلدان الفقيرة ومنخفضة الدخل.

وأضاف أولتشاك، خلال مؤتمر عالمي تحت عنوان TECHNOVATION -(smoke free future) اليوم الثلاثاء، بمدينة نيوشانيل السويسرية، أنه يجب النظر لعامل القدرة الاقتصادية، ليس من العدل ترك بعض البلدان منخفضة الدخل دون مساعدة في اللحاق بركب التحول، يجب تقديم شيء يتيسر الحصول عليه".

وتستهدف فيليب موريس التحول نحو البدائل الخالية من الدخان، عبر منتجات التبغ المسخن، بحلول 2030، وفقا لأولتشاك الذي أوضح أن الشركة ضخت أكثر من 9 مليارات دولار في مجال الأبحاث العلمية لتطوير المنتجات التي تخفض من المواد الكيميائية الضارة التي يحملها دخان السجائر التقليدية بنسبة 95%.

ووفقا لما قاله الرئيس التنفيذي، تسعى الشركة لإقناع المستهلكين على التحول من تدخين السجائر بصورتها التقليدية لبديل أفضل، لكنها تواجه بعض المعوقات مثل عدم موافقة حكومات بعض الدول على تداول هذه المنتجات.

لكن فيليب موريس تعمل على إضافة المزيد من الابتكار على هذه المنتجات في حال قبولها، لتحقيق التحول إلى بدائل تدخين أقل ضررا، وفقا لما قاله أولتشاك.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market