إعلان

زيادة تصل إلى 10 جنيهات.. ارتفاع أسعار شيكولاته كادبوري بالأسواق

03:17 م الأحد 13 نوفمبر 2022

أسعار شيكولاته كادبوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

قال حازم المنوفي رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الإسكندرية التجارية، لمصراوي، إن شركة موندليز العالمية رفعت أسعار بعض منتجاتها مثل الشيكولاتة "كادبوري" بين جنيه و10 جنيهات للقطعة الواحدة، اعتبارا من أمس السبت بالسوق المحلي.

وأوضح المنوفي، أن الشركة أخطرت التجار بهذه لزيادة، بعد ارتفاع سعر التكلفة الإنتاجية للمنتج، وذلك لتقديم الشركة أفضل جودة للمستهلك ولمواكبة آليات السوق الحالية.

ووفقا لقائمة أسعار الشركة الجديدة التي حصل مصراوي على نسخة، فإن سعر شيكولاتة كادبوري وسط سادة ارتفعت إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات، وشيكولاتة كادبوري وسط بالبندق إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات، كما زاد سعر شيكولاته كادبوري كبيرة سادة 59 جم إلى 22 جنيها مقابل 20 جنيها، قبل الزيادة.

وصعد سعر شيكولاته كادبوري سادة 90 جم إلى 35 جنيها مقابل 32 جنيها، وسعر شيكولاتة كادبوري بالبندق 90 جم إلى 35 جنيها مقابل 32 جنيها، وسعر شيكولاته كادبوري أكياس ميني سادة إلى 65 جنيها مقابل 55 جنيها، قبل الزيادة.

وزاد سعر شيكولاتة ميني أوريو إلى 65 جنيها مقابل 55 جنيها، وارتفع سعر بسكويت أوريو بالشيكولاتة 2 قطعة إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات، وسعر بسكويت دبل شيكولاتة الجديد إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات.

فيديو قد يعجبك: