إعلان

بتوجيهات من السيسي.. رفع تعويضات ميني باص الدقهلية إلى 100 ألف جنيه

03:34 م السبت 12 نوفمبر 2022

ميني باص الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- دينا خالد:

وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بالتنسيق مع أيمن مختار محافظ الدقهلية، برفع قيمة التعويضات لضحايا حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع في ترعة المنصورية، إلى 100 ألف جنيه بدلا من 50 ألف جنيه لحالة الوفاة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بحسب بيان من وزارة التضامن اليوم السبت.

وشهدت محافظة الدقهلية اليوم وقوع حادث انقلاب أتوبيس في ترعة المنصورية قرب قرية منشأة عبد النبي بمركز أجا، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص و20 حالة وفاة حتى الآن وجار البحث من خلال فرق الإنقاذ عن احتمالية وجود حالات وفاة أخرى.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، قررت صباح اليوم، صرف مبلغ 50 ألف جنيه في حالة وفاة رب الأسرة بحادث انقلاب أتوبيس في ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية، ومبلغ 25 ألف جنيه في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة، ومبلغ 5 آلاف جنيه لكل حالة إصابة وفقا لمدة بقاء المصاب بالمستشفى.

وبحسب بيان التضامن، وجهت القباج، بشمول أسر الضحايا بكافة أنواع الرعاية الاجتماعية، مشيرة إلى أن هناك تنسيقا مع الجمعيات الأهلية من أجل تعبئة الموارد من الجمعيات الأهلية لتوفير المزيد من المساعدات للأهالي.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية صباحا بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث لمساعدة الأسر، حيث انتقلت لجنة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة على الفور لموقع الحادث لمعاينته وحصر الخسائر في الأرواح ومساعدة الأسر، مقدمة التعازي لأسر الضحايا وموجهة بتقديم كافة أوجه المساعدات التي تحتاجها الأسر المنكوبة.

فيديو قد يعجبك: