إعلان

اتفاقية بين "مكادي هايتس" و"ڤاليو" لإتاحة تقسيط الديكورات والأثاث

03:05 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

اتفاقية بين مكادي هايتس وڤاليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

وقعت شركة مكادي هايتس، إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية - مصر بمنطقة البحر الأحمر، اتفاقية شراكة مع شركة "ڤاليو"، لخدمات التقسيط، بحسب بيان من شركة ڤاليو اليوم الاثنين.

وقالت ڤاليو إن الاتفاقية تستهدف تقديم حلول تمويلية ميسرة تغطي تكاليف تجديد المنازل، كما تتيح هذه الشراكة لعملاء مدينة "مكادي هايتس" إمكانية سداد التكاليف المتعلقة بصيانة وتجديد منازلهم والديكورات الداخلية والأثاث من خلال برامج وخطط تقسيط "ڤاليو".

وأضافت أن هذه الشراكة تأتي ضمن سلسة من الاتفاقيات مع أبرز الشركات العاملة بقطاع التطوير العقاري في السوق المصري، وهي الاتفاقية الثانية التي توقعها "ڤاليو" مع شركة أوراسكوم للتنمية- مصر.

وذكرت "ڤاليو" أنها تهدف من خلال عقد مثل هذه الاتفاقيات إلى تعظيم المردود الإيجابي على قطاع التطوير العقاري بوجه عام وذلك عبر توفير برامج وخطط تقسيط ميسرة لعملاء الشركات العاملة بذلك القطاع.

وأضافت أنه بالإضافة إلى ذلك، سوف تساهم هذه الاتفاقيات في ترسيخ مكانة مجموعة من شركات التطوير العقاري في السوق المصري وتبقيها بمنأى عن المنافسة بفضل باقة الحلول التمويلية التي تقدمها للعملاء.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة "مكادي هايتس"، إن الشركة تسعى إلى إثراء تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم، ولذلك حرصت على إبرام هذه الشراكة مع ڤاليو استجابةً للظروف الاقتصادية وآثار التضخم التي أسفرت عن تراجع القوة الشرائية بين المستهلكين.

وأضاف أن هذه الشراكة ستتيح لعملاء "مكادي هايتس" الاستفادة من برامج وخطط التقسيط الميسرة التي تقدمها شركة "ڤاليو" لسداد رسوم أعمال الديكورات الداخلية والصيانة.

وقال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو"، إن هذه الاتفاقية الجديدة مع "مكادي هايتس" تأتي ضمن سعي الشركة إلى تعظيم القيمة لقاعدة متنامية من العملاء في السوق المصري وذلك عبر عقد مثل هذه الشراكات مع كبرى الشركات العاملة بقطاع التطوير العقاري.

وتقع مدينة "مكادي هايتس" في خليج مكادي بمحافظة البحر الأحمر على مساحة إجمالية 3.75 مليون متر مربع، وتبعد 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، و20 دقيقة من وسط مدينة الغردقة.

وتحتل المدينة موقعًا على ارتفاع يصل إلى 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر في أعلى نقطة بخليج مكادي، كما تم تخصيص أكثر من 85% من إجمالي مساحة المدينة للمساحات الخضراء والمعالم المائية والمساحات المفتوحة، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: