إعلان

غرفة صناعة الأخشاب تشارك في فعاليات الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة

12:51 م السبت 29 أكتوبر 2022

غرفة صناعة الأخشاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

تشارك غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، في فعاليات "الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة"، والذي انطلق اليوم السبت 29 أكتوبر ويستمر حتى بعد غدٍ الاثنين 31 أكتوبر، بمناسبة 100 عام على نشأة اتحاد الصناعات، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتشارك الغرفة بمعروضات متنوعة على مساحة 1500 متر لجميع المنتجات الخشبية والأثاث بمختلف الأنواع والأذواق والفئات السعرية، كما تتواجد الغرفة بجناح خاص بها لعمل اجتماعات ثنائية بين المصنعين وبين رجال الأعمال من بلاد عربية وأفريقية، بحسب بيان لغرفة صناعة الأخشاب اليوم.

وقال طارق حبشي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن قطاع الأثاث يعد واحدا من أهم القطاعات الصناعية في مصر لما يمثل من قيمة مضافة للاقتصاد المصري.

وأضاف أن عدد مصانع الأثاث في مصر يبلغ نحو 140 ألف مصنع وورشة، وعدد العمالة المباشرة إلى 440 ألف عامل، وغير المباشرة نحو 460 ألف عامل.

وذكر حبشي أن قيمة الصادرات خلال العام الجاري بلغت حتى الآن نحو 170 مليون دولار، وتضمنت أهم الدول المستوردة للأثاث المصري السعودية، والإمارات، والعراق، وأمريكا.

فيديو قد يعجبك: