إعلان

وزير قطاع الأعمال يبحث مع "أرسيلورميتال الجبيل" التعاون في صناعة المواسير

01:53 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

المهندس محمود عصمت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

بحث المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام سبل التعاون والشراكة الممكنة مع وفدًا من شركة "أرسيلورميتال الجبيل"، إحدى الشركات التي يساهم بها صندوق الاستثمارات العامة السعودي سبل التعاون في صناعة المواسير، وذلك لتلبية احتياجات السوق من المواسير والأنابيب بأقطار متنوعة وخاصة في المشروعات القومية.

وأكد المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، أن الوزارة تسعى لتوطين العديد من الصناعات محليًا ونقل التكنولوجيا الحديثة، لتلبية احتياجات السوق المحلي وتقليل فاتورة الواردات وزيادة الصادرات.

وأشار عصمت، خلال لقائه، وفدًا من شركة "أرسيلورميتال الجبيل"، إحدى الشركات التي يساهم بها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، إلى الحرص على تعزيز التعاون مع الجانب السعودي في ضوء العلاقات القوية والمتميزة والروابط الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، بحضور زايد الأسمري الملحق التجاري بسفارة المملكة العربية السعودية في مصر

وأكد زايد الأسمري، الملحق التجاري بسفارة المملكة العربية السعودية في مصر، حرص الجانب السعودي على ضخ مزيد من الاستثمارات في مصر، وإقامة صناعات تكاملية بين البلدين الشقيقين، وتحقيق الاستفادة من الموارد والإمكانات المتاحة.

وقدم مسؤولو "أرسيلورميتال الجبيل"، عرضًا حول الشركة ومصانعها وطاقتها الإنتاجية، ومراحل التصنيع، وأبرز منتجاتها من الأنابيب التي يتم استخدامها في صناعة النفط والغاز.

فيديو قد يعجبك: