إعلان

رئيس هيئة الاستثمار: منح الرخصة الذهبية لـ 3 مشروعات جديدة قريبا

06:21 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

المستشار محمد عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شيرين صلاح وأ ش أ:

قال المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إنه تم منح الرخصة الذهبية والتي تعتبر موافقة واحدة من مجلس الوزراء على إقامة المشروع وتشغيله، موضحا أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنح 3 مشروعات جديدة للرخصة الذهبية.

جاء ذلك خلال الجلسة التي دارت حول "دعم بيئة الاستثمار المحلي والأجنبي في مصر" خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي مصر – 2022.

وقال عبد الوهاب إن جلسة اليوم تأتي تأكيدا على حرص الدولة على توفير فرص متكافئة، وتعزيز آليات المنافسة وتمكين القطاع الخاص، موضحا أن الهيئة العامة للاستثمار ستقوم بدورها لدعم المشروعات الاستثمارية، وإزالة كافة التحديات أمام تنفيذها.

وتضمنت الجلسة حوارا فعالا مع مجتمع الأعمال في مصر تناول العديد من المقترحات الخاصة بتحسين بيئة الاستثمار وتهيئة مناخ الأعمال والحوافز الاستثمارية المختلفة، وكذا بعض المقترحات الخاصة بحل التحديات التي تواجه الاستثمار وسيتم عرضها على أمانة المؤتمر الاقتصادي لإدراجها ضمن التوصيات الختامية للمؤتمر.

وانطلقت فعاليات المؤتمر الاقتصادي الذي تنظمه الحكومة المصرية أمس الأحد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسؤولين والخبراء ورجال الأعمال.

وتمتد فعاليات المؤتمر على مدار 3 أيام من الفترة 23 أكتوبر إلى 25 أكتوبر الجاري بعنوان "خارطة طريق لاقتصاد أكثر تنافسية".

فيديو قد يعجبك: