إعلان

البترول تبدأ في إتاحة خدمة رقمية للتقديم على توصيل الغاز الطبيعي للمنازل

06:42 م السبت 22 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعطى طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إشارة البدء للمشروع التجريبي لخدمة العملاء الرقمية (Digital Customer Service) التي صممتها ونفذتها شركة تاون جاس، بحسب بيان من وزارة البترول اليوم السبت.

وقالت الوزارة إن خدمة العملاء الرقمية تعد الأولى من نوعها التي يستطيع العميل من خلالها تقديم الطلبات الخاصة بجميع خدمات توصيل الغاز الطبيعي في أي مكان بمصر، ومن المقرر تشغيلها كمرحلة أولى في محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والإسماعيلية، وبورسعيد.

وتتيح الشركة الخدمة عبر ماكينات، تشبه ماكينات الصراف الآلي، صممتها ونفذتها ومن المقرر نشرها خلال الفترة المقبلة في المحافظات المذكورة من أجل إتاحة الخدمة إلكترونيا للمواطنين.

وقال محمد فتحي، رئيس شركة تاون جاس، إنه يمكن حجز المواعيد الخاصة بالمعاينات والتعاقد من خلال المنظومة الرقمية الجديدة، وأيضًا سيتاح قريبًا سداد المقايسات وفاتورة الاستهلاك وشحن كارت العداد مسبق الدفع، على أن يتم التشغيل التجريبي للخدمة الجديدة بداية من اليوم لتنشرها شركة تاون جاس تدريجيًا.

وتفقد الوزير مركز خدمة عملاء شركة تاون جاس المتنقل الذي من المخطط أن يقدم تلك الخدمات أيضًا في أماكن التجمعات السكانية والنوادي الرياضية تيسيرًا على العملاء، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: