إعلان

أوبر تعين يوسف أبو سيف مديراً عاماً لها في مصر

11:39 ص الأحد 16 أكتوبر 2022

يوسف أبو سيف

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة أوبر لخدمات النقل الذكي تعيين يوسف أبو سيف مديراً عاماً لها في مصر، بحسب بيان من الشركة اليوم الأحد.

وقالت الشركة إن المدير العام الجديد سيركز على توسيع أعمال الشركة محليًا وتحديد الأولويات الاستراتيجية، بالإضافة إلى إدارة عمليات أوبر في السوق المصري لتوفير رحلات أكثر ملاءمة للركاب مع خلق فرص اقتصادية للسائقين.

وانضم أبو سيف إلى أوبر عقب عمله بشركة أمازون بالمقر الرئيسي في أوروبا حيث قاد التوسع في الأسواق الجديدة هناك، ونجح في إطلاق أسواق هولندا وبولندا والسويد، وفقا للبيان.

ويتمتع أبو سيف بخبرة دولية في مجال الأعمال، وعمل لمدة تتعدى 12 عامًا في قطاعي التكنولوجيا والبيع بالتجزئة، وتضمنت خبرته وظائف متعددة بما في ذلك العمل على استراتيجيات الشركات والمبيعات والتسويق مما جعله خبير أعمال متمرس له القدرة على الإشراف على استراتيجية استخدام تكنولوجيا أوبر لتلبية احتياجات السوق.

وقال فرانس هيمسترا، المدير العام لشركة أوبر في الشرق الأوسط وإفريقيا، إن يوسف يتولي هذا المنصب الحاسم لقيادة أحد أكثر أسواق أوبر ديناميكية.

وقال أبو سيف، المدير الجديد الشركة في مصر، إن الشركة وسعت مجموعة منتجاتها المتنوعة في مصر وأطلقت منتج شاتل عالميًا من مصر ووسعت نطاق عمله إلى ثلاث دول أخرى ووفرت أكثر من 700 ألف فرصة اقتصادية، ونقلت أكثر من 14 مليون راكب منذ إطلاقها.

وقبل انضمامه إلى أمازون، عمل أبو سيف في شركة إنتل، حيث شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية منها قيادة وإنشاء وتنفيذ خطط المبيعات والتسويق الإقليمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما عمل أيضًا كاستشاري استراتيجي في مجموعة سامسونج الاستراتيجية العالمية في كوريا الجنوبية، حيث قدم استشارات للمديرين التنفيذيين العالميين بشأن الاستراتيجية طويلة المدى في صناعات أشباه الموصلات والإلكترونيات الاستهلاكية، وفقا للبيان.

وحصل أبو سيف على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة إنسياد، وبكالوريوس هندسة الإلكترونيات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: