النصر للإسكان والتعمير تطرح 3 مشروعات للشراكة بعائدات 1.2 مليار جنيه

11:51 ص السبت 14 أغسطس 2021
النصر للإسكان والتعمير تطرح 3 مشروعات للشراكة بعائدات 1.2 مليار جنيه

رئيس الشركة

كتبت – شيماء حفظي:

تصوير - أحمد حسين

تقترب شركة النصر للإسكان والتعمير، التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، من توقيع عقود مشاركة على 3 مشروعات بإيرادات نحو 1.2 مليار جنيه.

وقال المهندس محمد عبدالمقصود، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في حوار لمصراوي، ينشر لاحقًا، إن الشركة تعاقدت خلال الفترة الماضية على 3 مشروعات بالمقطم بالشراكة مع 3 شركات من القطاع الخاص هي الحجاز وفيوتشر هوم وجوهرة المستقبل.

وبلغت عائدات شركة النصر من هذه المشروعات قيمة تتجاوز 800 مليون جنيه، وفقا للعضو المنتدب للشركة التابعة لقطاع الأعمال العام.

وأضاف عبدالمقصود، أن الشركة طرحت 3 مشروعات أخرى للشراكة مع القطاع الخاص، وتدرس حاليًا العروض المقدمة وبينها مشروع كومباوند بشارع 9 في المقطم.

وتوقع العضو المنتدب، أن تنتهي شركة النصر للإسكان من دراسة العروض خلال الأيام المقبلة على أن يتم توقيع عقود الشراكة بداية الشهر المقبل.

وتبلغ الإيرادات المتوقعة للشركة من المشروعات المطروحة حاليا نحو 1.2 مليار جنيه، وفقا لعبد المقصود.

وقال الرئيس التنفيذي، إنه "بالتوقيع على هذه الشراكات نكون حققنا إيرادات للشركة تصل إلى 2 مليار جنيه خلال السنوات الخمس المقبلة".

وشركة النصر للإسكان والتعمير، هي شركة حكومية تابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، تأسست في 1962، وتعمل الشركة في مجال تعمير الأراضي وجميع العمليات العقارية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي