إعلان

كيف تحصل على كورس "قرصان أخلاقي" معتمد ومجاني؟

12:21 م السبت 03 يوليه 2021

قرصنة إلكترونية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

يتيح معهد تكنولوجيا المعلومات "ITI" التابع لوزارة الاتصالات من خلال منصة "مهارة تك" الرقمية العديد من الكورسات التدريبية في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات.

وتعتبر هذه الدورات التدريبية المجانية معتمدة ويقدمها خبراء في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وتقدم أنواعًا مختلفة من التخصصات منها "القرصنة الأخلاقي، والتي تتيح للمتدرب الحصول على شهادة معتمدة من المعهد كـ "قرصان أخلاقي" فيما يعرف بأسم "وايت هات هاكر".

ويوضح مصراوي أبرز مميزات منصة مهارة تك:

تمنحك شهادة معتمدة من معهد تكنولوجيا المعلومات ITI التابع لوزارة الاتصالات

مسارات التدريب ومحتوى الدورات التدريبية مجانيا

التعلم أونلاين دون الحاجة للحضور بالمعهد

المحتوى مُقدم من نخبة من خبراء صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المعتمدين من معهد ITI.

المحتوى التعليمي متاح باللغتين العربية والانجليزية

طريقة التسجيل في منصة "مهارة تك"

الضغط على أيقونة "تسجيل اشتراك جديد" - اضغط هنا

تسجيل البيانات والتي تشمل الاسم والبريد الالكتروني

الحصول على رسالة عبر البريد الالكتروني لتفعيل الحساب

يجب على المتدرب التسجيل على منصة "مهارة تك" للاستفادة بالدورات التدريبية المتاحة على المنصة.

مكونات كورس "قرصان أخلاقي"

يتكون الكورس من 3 دورات تدريبية مجانية، تتجاوز تكلفتهم في الأساس 1800 جنيه، ولكن معهد ITI يقدمهم مجانا من خلال منصة "مهارة تك".

الدورة الأولى عن "أساسيات شبكات الحاسب الآلي" والدورة الثانية عن "مقدمة في تأمين الشبكات" والدورة الثالثة عن "الإختراق الأخلاقي".

بعد انهاء المتدرب الدورات الثلاثة يحصل على شهادة معتمدة من معهد ITI باجتياز الدورة التدريبية والتي تفتح له فرص وظيفية في مجال تأمين الشبكات بمختلف شركات تكنولوجيا المعلومات وغيرها من الشركات التي تعتمد على الحلول التكنولوجية.

ويعد معهد تكنولوجيا المعلومات ITI من أهم جهات التدريب على التكنولوجيات الحديثة لطلبة وخريجي الكليات الفنية المتخصصة، وهو معهد تابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية.

كما يقدم المعهد منحة التسعة أشهر في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة سواء شبكات الحاسوب، التعليم الإلكتروني، نظام المعلومات الجغرافي الوسائط المتعددة، البرمجة وغيرها من المجالات وتعتبر هذه المنحة من أفضل المنح المقدمة على مستوى الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك: