إعلان

بالصور والفيديو - انطلاق حفل جائزة ريادة الأعمال في مصر

07:58 م السبت 12 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين سليم:

تصوير- محمود بكار:

بدأ حفل توزيع جوائز "ريادة الأعمال في مصر" (EEA) اليوم السبت، والذي تنظمه شركة I-EVENTS لتكريم أبرز رواد الأعمال وأصحاب المشروعات، تقديرًا لجهودهم.

وبدأ الحضور في التوافد على الحفل، ومن ضمنهم عمرو منسي، مؤسس شركة I-EVENTS، وعدد كبير من رواد الأعمال الذين يتنافسون للفوز بالجوائز.

ويحضر الحفل نخبة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر، ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

وتوفر الاحتفالية فرصة للشباب للتواصل مع رائدي المجالات المختلفة ومع أصحاب المشروعات الأخرى، مما يعزز من عملية الابتكار، ويشجع على ظهور جيل جديد من رواد الأعمال.

ويكرم الحفل أبرز رواد الأعمال في أكثر من 15 صناعة مختلفة، وتضم القائمة 61 مرشحًا للمرحلة النهائية من الجوائز.

وتعد جوائر "ريادة الأعمال في مصر" (EEA) هي الأولى من نوعها للاحتفال بأبرز رواد الأعمال، وتضم اللجنة الاستشارية الخاصة بالجائزة مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر.

وتساهم اللجنة في إدارة وتنظيم الجوائز من خلال مشاركتها بخبراتها السابقة في مجال تشجيع ومساندة رواد الأعمال.

وتتمثل اللجنة في أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدى إليكتريك، وعلاء الدين سبع، الشريك المؤسس لشركة BPE Partners، وأحمد حبيب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Harvest Holdings والعضو المؤسس لشركة EO Cairo، وحسين الرفاعي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنرشيا للهندسة والتجارة.

كما تضم اللجنة دينا المفتي، من مؤسسة إنجاز مصر، ونيفين الطاهري، رئيسة مجلس إدارة دلتا شيلد للاستثمار، وأنسي ساويرس، الشريك المؤسس والشريك الإداري في HOF Capital، وثريا إسماعيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة مينتور العربية، ووائل الفخراني، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيكس الدولية.

وتضم المسابقة أكثر من 15 تصنيفا، منها: الهندسة المعمارية والتصميم، الأزياء والمجوهرات، التجارة الإلكترونية، التعليم، الصحة البدنية ونمط الحياة الصحية، الأغذية والمشروبات، الخدمات الإعلامية والإعلانية، ريادة الأعمال الاجتماعية، والسياحة، والجيل الثاني من عائلات رواد الأعمال، بالإضافة إلى المزيد من المجالات.

وكانت إدارة الجائزة قد سمحت بتقديم المشروعات عبر الموقع الرسمي للجائزة، على أن تخضع هذه المشروعات لتقييم من أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بكل مجال، والتي تتكون بحد أدنى من 3 أعضاء.

وستتمكن اللجنة الاستشارية من خلال جوائز EEA من مساندة هؤلاء الشباب من خلال خبرات أعضائها في المجالات المتنوعة، وتعزيز قدراتهم للوصول إلى أحلامهم.

فيديو قد يعجبك: