إعلان

"ايكيا" تفتتح ثاني فروعها في مصر بمول العرب

02:58 م الأربعاء 03 مارس 2021

ايكيا

شيماء حفظي:

أطلقت ايكيا، العلامة السويدية، بالتعاون مع شركة مراكز إحدى شركات مجموعة الفطيم، ثاني متاجرها في مصر بمول العرب.

ويقع الفرع الجديد على مساحة 19 ألف و500 متر مربع داخل مول العرب في مدينة السادس من أكتوبر، والذي يتوقع أن يستقبل أكثر من 3 ملايين زائر في عام 2021.

حضر افتتاح الفرع الجديد، عمر الفطيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم، وبير إكسيل فريلينكسدورف، نائب رئيس بعثة سفارة السويد بالقاهرة، وباسل رمزي، الرئيس التنفيذي لشركة مراكز، وفينود جايان، المدير العام لـ ايكيا الإمارات ومصر وعمان.

كما شارك في الافتتاح جون أبراهامسون، الرئيس التنفيذي لـ Inter IKEA، وكونراد جروس، المدير العام لأنظمة Inter IKEA عبر تقنية الهولوجرام.

وقال فينود جايان، المدير العام لـ "ايكيا الفطيم" في الإمارات ومصر وعمان إن "الفرع الجديد سيجعلنا أقرب لعملائنا في غرب القاهرة، كما سنتمكن من نقل تجربة التسوق المتكاملة لهم"

وتعرض قاعات المتجر أكثر من 7500 منتجًا جاهزةً للشراء على الفور، وتشمل أكثر من 1600 منتج بأسعار منخفضة جديدة، إلى جانب 1400 منتج جديد يناسب جميع الأذواق.


وإيكيا مصر، هي إحدى شركات مجموعة الفطيم، والتي تضمنت مجموعة واسعة من منتجات الأثاث المنزلي والإكسسوارات ذات التصميم المتميز على مدى السنوات الثماني الماضية.

فيديو قد يعجبك: