إعلان

البترول تعتمد نتائج أعمال شركة إيبروم لعام 2020

12:32 م الأحد 21 مارس 2021

طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

استعرض المهندس أمجد الأحمدي رئيس شركة إيبروم أهم نتائج أعمال الشركة خلال عام 2020، حيث أوضح أن الشركة نجحت في تحقيق أعلى معدلات الأداء والحفاظ على الأصول بمواقع عملها المختلفة.

ووفقا لبيان وزارة البترول اليوم الأحد، فإن الشركة نجحت في تشغيل مشروع مصفاة المصرية للتكرير بمسطرد ورفع كفاءة العديد من الوحدات الإنتاجية بما يدور وإياب والاستمرار في تقديم الدعم الفني في أموك وإستيرنيكس ومشروع توسعات ميدور.

كما قامت الشركة بإدارة والإشراف على الأرصفة البحرية في موانئ الدخيلة والإسكندرية والسخنة (سونكر)، فضلاً عن تقديم الدعم والخدمات الفنية للشركات داخل وخارج القطاع مثل شركات الإسكندرية والعامرية للبترول والسويس لتصنيع البترول و أسيوط لتكرير البترول وشيفرون.

وجاء اعتماد نتائج الشركة خلال رئاسة وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا لأعمال الجمعية العامة للشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات "إيبروم" عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وحضر أعمال الجمعيات المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول و وكيل أول الجهاز المركزي للمحاسبات.

أكد الملا على أهمية الاستمرار في اختيار الكفاءات الشابة والعناصر الفنية المؤهلة التي تعتمد عليها شركة إيبروم في تشغيل المنشآت البترولية بشركات قطاع البترول وشركات القطاع الخاص والشركات الأجنبية.

كما أكد الوزير على أهمية وجود منظومة داخل الشركة للاستمرار في إعداد وتدريب وتأهيل الكوادر، حيث أن نشاط الشركة يعتمد بصفة أساسية على المهارات والعقول والكفاءات خاصة مع تزايد أنشطتها في ضوء تنفيذ العديد من المشروعات البترولية الجديدة التي تتطلب تواجد الكوادر المؤهلة في أعمال التفتيش والإدارة والتشغيل والصيانة.

وأشاد الملا بالأداء المتميز للعاملين بالشركة خاصة بعد اكتسابهم المهارات المتميزة والنجاح في التعامل مع التكنولوجيات الحديثة بمستويات عالية من الكفاءة وتقديمهم نموذج متميز للشركات الوطنية العاملة في مجالات التشغيل والصيانة بمعايير عالمية

وشدد الوزير على أهمية الاستمرار فى الاهتمام والمراجعة المستمرة لتطبيق كافة معايير السلامة والأمان الصناعى وحماية البيئة كعامل أساسى لتلافي أي ثغرة تؤثر على سلامة الأفراد والأصول وكفاءة التشغيل والعملية الإنتاجية.

فيديو قد يعجبك: